شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر

tullaab14 فبراير 2024آخر تحديث :
شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر

شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر ,

أطلقت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي لمسلسل “جودار” الذي يجسد فيه الف اخرج الماء من الماء. التاريخ هو 2024.

ياسر جلال يصور مسلسل ألف ليلة وليلة

وقم ياسر جلال، خلال أشهر قليلة، بتصوير أول مشاهد سينمائية، وذلك بادئ الأمر من مدينة الإنتاج الإعلامي. ومن العربية والأجنبية لمشاهدة المشاهد المتنوعة لحكايات “ألف” “ليل وليل”.

وانتهت شركة إنتاج الديكورات والتصاميم الرئيسية، وكذلك الملاب سوالإكسسوارات تستهدف العمل.

https://www.facebook.com/watch/?ref=embed_video&v=754870976228392

مميزات مسلسل ألف ليلة وليلة لياسر جلال

ولكن يشمل العمل في إطار يناسب الع صرصرت حكايات جديدة لم تتحدث بعد وتذكروا من قبل، ومن المقرر أن يروي المؤلف أنور مغيثاً أسرار جديدة في هذا الكتاب العمل على نطاق واسع و حول الصورة المميزة و السيرة التاريخية، وتنوع الرؤية نتاجية لإسلام هنا بعض الكلمات التالية: أحمد شيري عادل، ياسمين. الرئيس ومايان السيد وسامي مغاوري وعدد من الشباب..

وينتمي «ألف ليلة وليلة» إلى المسلسلات ذات الإنتاج الكبير، خاصة أن طب ة ممتازة تعتمد على تصوير الرسوم الخارجية عالية الجودة للغاية لأناها تحتوي على عالم كبير من السحر والأسرار والقصص. الجميع يكلف قصة الملك. “شهريار” في قصة ألف ليلة وليلة كان ملكًا عادلًا وصالحًا، لكنه تعرض لصدمة مؤلمة في حياته. حياته، وهذا ما حدث مع الملك شهريار. وقد كان أخونانهما يضمان زوجاتهم مع العبي د، كما تم رصده هو أيضا لخيانة خيانة له، فنشأت لديه من الكراهية لجم يع النساء، وهو ما… وسيجسده الفنان ياسر جلاله الخاص. بدأ يتزوج النساء صباح يوم الزفاف. كنت ترددا. نساء وحشيات، حكم شهرزاد ستجسد دورها النجمة “ياسمين رئيس” ابنة وزيره الذي يأتي للزواج منه.

بسبب ذكائها، بدأت تحكي له قصة التلفاز الآخر كل ليلة حتى فجر اليوم تا لي دون أن يلمسها، مما اضطره إلى اشتاق إليها. لتكتشف القصة النهاية التي لم تنتهي إلا في الليلة، وبعد ذلك حتى بلغ عددها إزالة الماء من الماء. وبعد ذلك شفي الملك وأحبها، وأصبحت ملكة له.

بعد جزء من ألف ليلة وليلة، شاهد ياسر جلال أول عرض درامي التجاري على الشاشات، وهو مسلسل “الديب” الذي يظهر فيه بشخصية مختلفة، ويجمعه مع المخرج أحمد خالد نادر جلال. .