شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر

tullaab15 فبراير 2024آخر تحديث :
شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر

شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر ,

شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر

أعلنت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي لمسلسل “جودار” الذي يجسد فيه الف اخرج من الماء. التاريخ هو 2024.

ياسر جلال يصور مسلسل ألف ليلة وليلة

وقم بتصوير أول مشاهد سينمائية، وذلك بفضل باد ئ الأمر من مدينة الإنتاج الإعلامي. ومن العربية والأجنبية لمشاهدة المشاهد المتنوعة لحكايات “ألف” “ليل وليل”.

وانتهت شركة إنتاج الديكورات والتصاميم الرئيسية، بالإضافة إلى الملاب سوال الإكسسوارات العمل.

https://www.facebook.com/watch/?ref=embed_video&v=754870976228392

مميزات مسلسل ألف ليلة وليلة لياسر جلال

ولكن يشمل العمل في إطار يتناسب مع العصرت حكايات جديدة لم تتحدث بعد وذكروا من قبل، ومن المقرر أن يروي المؤلف أنور مغيثاً أسرار جديدة في هذ الكتاب العمل على نطاق واسع و حول الصورة المميزة و السيرة التاريخية وإليكم بعض الكلمات التالية: أحمد شيري عادل، ياسمين. الرئيس ومايان السيد وسامي مغاوري وعدد من الشباب..

وينتمي «ألف ليلة وليلة» إلى مسلسلات ذات إنتاج كبير، خاصة أن طبة ممتازة تعتمد على تصوير الرسوم المتحركة عالية الجودة لأناها للغاية تحتوي والأسرار والقصص. الجميع يكلف قصة الملك. “شهريار” في قصة ألف ليلة وليلة كان ملكًا عادلًا وصالحًا، لكنه تعرض لدمة مؤلمة في حياته. حياته، وهذا ما حدث مع الملك شهريار. وقد كان أخونانهما يضمان زوجاتهم مع العبي د، كما تم رصده هو أيضا لخيا نة خيانة له، فنشأت لديه من الكراهية لجم يع النساء، وهو ما… وسيجسده الفنانون ياسر جلاله الخاص. بدأ يتزوج النساء صباح يوم الزفاف. كنت ترددا. سيدات وحشيات، حكم شهرزاد ستجسد دورها النجمة “ياسمين رئيس” ابنة وزيره الذي يأتي للزواج منه.

بسبب ذكائها، بدأت تحكي له قصة تلفزيون الآخر كل ليلة حتى فجر اليوم حتى لي دون أن يلمسها، مما يضطره إلى اشتاق إليها. لتكتشف القصة النهائية التي لم تنتهي إلا في الليلة، وبعد ذلك حتى بلغ ع ددها إزالة الماء من الماء. وبعد ذلك شفي الملك وأحبها، ملكة له

التجارية على الشاشات، وهو مسلسل “الديب” الذي يظهر فيه شخصية مختلفة، ويجمعه مع المخرج أحمد خالد نادر جلال. .