شاهد فيديو التيك توكر ليالي البكري تبكي في بث مباشر بسبب التنمر – من هو زوج ليالي البكري

هبه11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
شاهد فيديو التيك توكر ليالي البكري تبكي في بث مباشر بسبب التنمر – من هو زوج ليالي البكري

شاهد فيديو التيك توكر ليالي البكري تبكي في بث مباشر بسبب التنمر – من هو زوج ليالي البكري

شاهد فيديو التيك توكر ليالي البكري وهي تبكي في بث مباشر بسبب التنمر – من هو زوج ليالي البكري؟ وظهر تطبيق تيك توك الشهير وهي تنهار وتبكي بسبب كمية التنمر الهائلة التي تعرضت لها من قبل متابعيها في التعليقات.
وقالت البكري في مقطع فيديو وهي تحاول السيطرة على دموعها: “أعتقد أنك تفترض أنني سأتوقف؟ هل أنت مجنون؟ سأستمر في البث”، ومن خلال رقميات نيوز سنتعرف على مشاهد فيديو التيك توك ليالي البكري وهي تبكي في بث مباشر بسبب التنمر – وهو زوج ليالي البكري.

شاهد فيديو تيك توكر ليالي البكري تبكي في بث مباشر بسبب التنمر

ولقي الفيديو تفاعلا واسعا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب بعضهم عن تضامنهم مع البكري، فيما واصل البعض الآخر انتقاداتها. وتعتبر هذه الحادثة واحدة من العديد من الحوادث التي يتعرض فيها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي للتنمر والمضايقات من قبل بعض المتابعين.

شاهدي أيضاً: شاهد فيديو أم اللول وزوجها كاملاً على التليجرام بدون حذف – فيديو أم اللول وزوجها بدقة عالية

شاهد فيديو تيك توكر ليالي البكري تبكي في بث مباشر بسبب التنمر

تفاصيل الخبر: شاهد تيك توكر ليالي البكري يبكي في بث مباشر بسبب التنمر. نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة التفاصيل والمعلومات الكاملة ، ولمتابعة أخبارنا يمكنك الاشتراك في نظام التنبيهات او في أحد أنظمتنا المختلفة ليصلك كل ما هو جديد. يجب أن نشير إلى أن الخبر الأصلي قد تم نشره على موقع مزماز وأكد فريق التحرير في الخليج 365 صحته. تم تعديله أو نقله بالكامل أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة آخر مستجدات هذا الخبر من مصدره الأصلي.

شاهد فيديو التيك توكر ليالي البكري وهي تبكي في بث مباشر بسبب التنمر - من هو زوج ليالي البكري
شاهد فيديو التيك توكر ليالي البكري وهي تبكي في بث مباشر بسبب التنمر – من هو زوج ليالي البكري

تفاصيل فيديو تيك توكر: ليالي البكري تبكي في بث مباشر بسبب التنمر

ليالي البكري ظهر تطبيق “تيك توك” الشهير، وتعرضت ليالي البكري الشهيرة لموجة من التنمر الشديد في التعليقات، مما أدى إلى انهيارها بالبكاء. وحاولت ليالي البكري، في مقطع فيديو، السيطرة على دموعها وقالت: “هل تعتقد أنني سأستسلم؟” هل أنت مجنون؟ “سأستمر في البث.”

شاهد أيضاً: شاهد الآن التسريبات الكاملة لبرنامج مملكة المانغا الحلقة 776 مترجمة بدقة عالية

تضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو تيك توكر بكاء ليالي البكري في بث مباشر بسبب التنمر

ولاقى المقطع تفاعلاً واسعاً من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب بعضهم عن تضامنهم مع البكري، فيما واصل البعض الآخر انتقاداتها. وتصنف هذه الحادثة ضمن الحوادث العديدة التي يتعرض فيها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي للتنمر والتحرش من بعض المتابعين.

أنظر أيضا: رابط الفيديو الأصلي لفضيحة حسنين، ويه بنيه

من هو زوج ليالي البكري – ويكيبيديا

زوج ليالي البكري، الذي يحمل الجنسية السعودية، يعمل عارضة أزياء ومكياج في شركة رولز. ولد لأب سعودي وأم مجهولة الجنسية ولكنه أجنبي عن المملكة. يعمل رولز كعارض أزياء للشباب، كما يظهر كممثل في العديد من الكليبات لمشاهير الفنانين العرب. تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي ولها جماهيرية تتجاوز الملايين. وعلى الرغم من شهرته الكبيرة، إلا أن بياناته الشخصية والمهنية لا تزال قليلة الكشف عنها علنًا. يحرص راولز على إبقاء الأمور غامضة وعدم مشاركة الكثير من المعلومات. ونعلم أنه ولد في المملكة العربية السعودية ويقيم هناك، كما أنه اعتنق الدين الإسلامي.

شاهد فيديو التيك توكر ليالي البكري وهي تبكي في بث مباشر بسبب التنمر - من هو زوج ليالي البكري
شاهد فيديو التيك توكر ليالي البكري وهي تبكي في بث مباشر بسبب التنمر – من هو زوج ليالي البكري

ليالي بكري ويكيبيديا

وبعد أن علمنا بفيديو التيك توكر ليالي البكري وهي تبكي في بث مباشر، سنتعرف على سيرتها الذاتية في ويكيبيديا والتي تتلخص في الآتي:

  • ليالي البكري ناشطة اجتماعية سعودية
  • تعمل في مجال التجميل والموضة كفنانة مكياج وعارضة أزياء.
  • دخلت هذا المجال بتشجيع من أصدقائها الذين لاحظوا الشبه بينها وبين النجمة الأمريكية كيم كارداشيان.
  • تقوم كيم مع إخوتها بالترويج لماركات المكياج العالمية ولديها أيضًا خطوط إنتاج لمستحضرات التجميل.
  • وقررت ليالي الاهتمام بالموضوع والبدء بالعمل على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وقد أطلقت مؤخراً منتجات تجميلية من ابتكارها الخاص، مستثمرة خبرتها لإطلاق أول منتج للرموش تحت اسمها.

أنظر أيضا: رابط الفيديو الأصلي لفضيحة حسنين، ويه بنيه

كم عمر ليالي البكري؟

ولم تكشف ليالي البكري للجمهور تفاصيل حقيقية عن عمرها أو تاريخ ميلادها، رغم حضورها الإعلامي الشهري. ورفضت البكري تقديم أي معلومات من هذا النوع، وفيما يتعلق بعمرها، أشارت إلى أن زوجها أكبر منها بخمس سنوات. لكن أحد الناشطين على تويتر أكد أنها ولدت في 29 أبريل 1998، إلا أن أحد المتابعين رد وأكد أن تاريخ ميلادها غير صحيح وأنها ولدت في جدة عام 1988، كما ذكر أنها كانت تدرس في جامعة نفس الوقت مع عائلتها. ورغم هذه الفوضى، لم تؤكدها أو تنفيها البكري نفسها.

شاهد أيضاً: من هو الفنان شريف شاكر ويكيبيديا وما سبب وفاته – سرطان الدم ينهي حياة شريف شاكر

حساب ليالي البكري على الانستغرام

ويحظى حساب ليالي البكري الشخصي على إنستغرام بأكثر من 650 ألف متابع من الخليج العربي، يشاركهم يومياته وآخر صيحات الموضة ويعرض إعلانات لأفضل ماركات مستحضرات التجميل وطرق استخدامها. يمكنكم متابعة أحدث منشورات ليالي البكري على الانستقرام مباشرة من هنا.

فيديو تيك توكر ليالي البكري تبكي في بث مباشر بسبب التنمر

وهكذا تعرفنا في نهاية مقالاتنا على فيديو التيك توكر ليالي البكري وهي تبكي في بث مباشر وبناء على ما قرأناه من مشاركات ليالي البكري خبيرة التجميل المعروفة ننتهي مقالنا معها بعنوان من هو زوج ليالي البكري ويكيبيديا، والذي كشف لنا جوانب من شخصيتها وتفاصيل حياتها الشخصية.