شبانة لـ صالح جمعة بعد هجومه على الزمالك بسبب شقيقه: أنت آخر واحد يتكلم

tullaab14 فبراير 2024آخر تحديث :
شبانة لـ صالح جمعة بعد هجومه على الزمالك بسبب شقيقه: أنت آخر واحد يتكلم

شبانة لـ صالح جمعة بعد هجومه على الزمالك بسبب شقيقه: أنت آخر واحد يتكلم ,

صالح جمعةوأكد الإعلامي محمد شبانة أن تصريحات صالح جمعة بشأن رحيل شقيقه عبد الله عن الزمالك لم تكن موفقة، مشيرا إلى أن النادي الأبيض صبر كثيرا على اللاعب، من أجل أن يعود إلى مستواه الطبيعي، لكن ذلك لم يحدث.

الزمالك يتحمل عبد الله جمعة كثيرا

وقال شبانة في تصريحات لبرنامجه “بوكس تو بوكس”: “الزمالك تسامح مع عبد الله جمعة كثيرا، والنادي قرر فسخ عقده بعد إبرام عدة صفقات، وكان من الممكن أن يبقى اللاعب لو لم يتم ضم الصفقات”.

وأضاف: “سؤالي لصالح جمعة (من يستحق هذا يا كابتن؟ هل هو الزمالك أم عبد الله جمعة؟!).”

وتابع: “صالح جمعة قال إنه حزين على رحيله عن الأهلي، ولم يقدم أي شيء خارجه، رغم أن النادي صبر عليه كثيرا، لكن لا ينبغي أن يتحدث عن الالتزام والعمل”.

وأضاف: “صالح قد يتحدث فقط عن المهارة والشعبية، لكن لا ينبغي أن يتحدث عن الالتزام على الإطلاق”.

هاجم صالح جمعة المنتقل حديثا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الكرخ العراقي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بسبب رحيل شقيقه عبد الله جمعة عن القلعة البيضاء.

وقال صالح جمعة، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس 2”: “عبد الله جمعة موجود في نادي الزمالك منذ 7 سنوات. دخل النادي بكل أدب واحترام وإخلاص وتفانى مع الفريق الأبيض على مدار 7 سنوات، وتوج مع النادي بجميع البطولات”.

وأضاف: “ربما فاز عبد الله جمعة ببطولات أكثر من أعضاء مجلس الإدارة. “خروج لاعب مثل عبد الله جمعة وهو أحد كابتن الزمالك بهذه الطريقة قبل 48 ساعة من غلق التسجيل أمر مهين للغاية”.

وتابع: “الجميع داخل نادي الزمالك يشهد على رجولة ووفاء عبد الله جمعة، عندما يتم فسخ العقد من جانب واحد، ويخرج نادي الزمالك ببيان أن العقد تم فسخه بالتراضي، وهذا لم يحدث، ويبقى خطأ”، مؤكداً: “عبد الله لم يوقع على استمارة أو ورقة”. ومع تصريح مجلس إدارة الزمالك بفسخ العقد بالتراضي، اتهم بالخيانة رغم أنه لم يكن مقصرا مع النادي”.

وتابع: “حسين لبيب هو من جدد عقد عبد الله جمعة مع ناديي الزمالك خلال فترة اللجنة المؤقتة، وحصل على شيكات موقعة من حسين لبيب طالب العقد، ولم يتم صرفها بعد، وهو لم أفكر للحظة في رفع قضية بهذه الشيكات”.

الإسماعيلي يفسخ عقد صالح جمعة

وأعلن النادي الإسماعيلي في وقت سابق أنه فسخ عقد صالح جمعة لاعب الفريق بالتراضي بين الطرفين، على أن يحصل اللاعب على مستحقاته المالية.

ومنح الإسماعيلي صالح جمعة كافة مستحقاته المالية تمهيدا لفسخ عقده، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

عبد الله جمعة لاعب الزمالك السابق فيتو

الزمالك يفسخ عقد عبد الله جمعة

كشف مصدر بنادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء فسخوا التعاقد مع عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتراضي.

أعلن مسئولو نادي الزمالك، في وقت سابق، عن الصفقات التي وقعها النادي الجديد مع مسئولي القلعة البيضاء، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ومن أبرز الأسماء التي تعاقد معها محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش، وياسر حمد مدافع منتخب فلسطين، وأحمد حمدي لاعب الأهلي السابق، ومحمد عاطف لاعب طنطا، وغيرهم من اللاعبين.

وافق مسئولو نادي الزمالك على إعارة محمد طارق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لنادي المصري لمدة موسم ونصف.

صفقة عبدالله السعيد

وأتم مسئولو نادي الزمالك صفقة ضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، لينضم إليه خلال شهر يناير الجاري لمدة موسم ونصف، ومن المقرر أن يعلن النادي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ينتظر محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقفه مع القلعة البيضاء، خاصة أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وينتظر محمود علاء موقفه مع النادي هل سيرحل أو يستمر مع الفريق أو يجدد عقده مع القلعة البيضاء.

كشف مصدر بنادي الزمالك أن النادي قام بطرد ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين من أجل ضمه لصفوف فريق الزمالك حال اجتيازه الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب.

ياسر حمد مدافع الزمالك

وانضم ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين إلى الزمالك في صفقة انتقال حر، وأنهى اللاعب كافة تفاصيل العقد مع مسئولي القلعة البيضاء، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وقام الزمالك بتسجيل مدافعه ياسر حمد كلاعب محلي لأنه لاعب فلسطيني، وهو ما نصت عليه لوائح القيد المعمول بها في الدوري المصري، مع عدم احتساب اللاعب الفلسطيني ضمن عدد اللاعبين الأجانب.