شرح التداول في cash app كاش اب

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
شرح التداول في تطبيق cash app كاش اب

شرح التداول في cash app كاش اب، ما هو التداول في تطبيق Cash app؟، رسوم الاستثمار في تطبيق Cash app، إيجابيات وسلبيات الاستثمار في تطبيق Cash app، الخطوات التي يجب اتباعها عند إجراء الصفقات على تطبيق Cash app، خطوات بيع الأسهم على تطبيق Cash App، أفضل أسهم التطبيقات النقدية للاستثمار فيها.

هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك وجدت ماتبحث عنه في هذا المقال تابع معنا لنجيب عن جلّ هذه التساؤلات التي تبحث عنها.

نتيجة التقدم الكبير التي شهدته التكنولوجبا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولاحدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود المنصات الاستثماريّة ومن ضمنها منصة cash app، والتي سوف نتناول في مقالنا هذا شرح التداول في cash app كاش اب تابع معنا.

ما هو التداول في تطبيق Cash app

بصفتك مستخدمًا لتطبيق Cash app كاش اب يرسل الأموال ويستلمها مجانًا من خلال النظام الأساسي الذي يتبعه، فقد تبحث عن كيفية جني الأموال من تطبيق  Cash app كاش اب. يوفر تطبيق Cash app كاش اب الآن لمستخدميه القدرة على شراء وبيع وتداول الأسهم من خلال Cash App Investing. لكسب المال من تطبيق Cash app كاش اب تتمثل الفكرة البسيطة في شراء الأسهم وبيعها. وللقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو:

إنشاء حساب في تطبيق Cash app كاش اب جديد تمامًا، إذا لم يكن لديك حساب سابق. بعد ذلك، ما عليك سوى ربط حسابك المصرفي بتطبيق Cash app كاش اب، ستحصل على نظرة عامة حول كيفية تداول الأسهم وبيعها في تطبيق Cash app. تعد منصة Cash App Investing جديدة نسبيًا، وتم إطلاقها في الربع الأخير من عام 2019. وهي تمنح المستخدمين القدرة على شراء وبيع الأسهم، بالإضافة إلى تداول البيتكوين، وهذه هي الطريقة التي يربح بها المستخدمون الأموال من أسهم التطبيقات النقدية. يوفر Cash App Investing للمستخدمين أيضًا القدرة على تحويل استثماراتهم إلى وسطاء وتجار آخرين وإجراء استثمارات تلقائية. علاوة على ذلك، يعمل Cash App Investing على كل من أجهزة Apple و Android.

شرح التداول في cash app كاش اب

شاهد أيضًا: أشهر العملات الرقميّة في العالم.

رسوم الاستثمار في تطبيق Cash app

تمامًا كما هو الحال عند استخدام منصة Cash app كاش اب إما لإرسال أو تلقي الأموال عندما يتعلق الأمر باستثمار Cash Apps tocks، فكل ما تحتاجه هو دولار واحد فقط لبدء التداول، وبعد ذلك لن تدفع شيئًا تقريبًا. لا توجد رسوم صيانة شهرية ولا عمولة تجارية ولا متطلبات حد أدنى للرصيد. إذا قمت بالتسجيل، فلديك ثلاثة خيارات للاستثمار فيها:

  • الأسهم.
  • الصناديق المتداولة في البورصة (ETF).
  • عملة Bitcoin الرقمية.

على الرغم من ذلك، فإن النظام الأساسي البسيط للخدمة يعدّ خيارًا جيدًا أيضًا، مع دفع رسوم منخفضة. وإذا كنت تبحث عن الاستثمار في العملات المشفرة، فستحتاج إلى التفكير في تطبيقات الاستثمار الأخرى. إذا كنت قادمًا إلى هذه المدونة لأول مرة، فعليك أن تعلم أن معظم مقالاتنا تعلمك كيفيّة القيام بذلك من خلال المنصات المختلفة اللازمة للاستثمار، وتعلم المهارات اللازمة للاستثمار.

شاهد أيضًا:  تسجيل البيتكوين وكيفية إيداعه وطرق شرائه 

إيجابيات وسلبيات الاستثمار في تطبيق Cash app

كل منصة لكسب المال لها مزاياها وعيوبها وينطبق الشيء نفسه مع تطبيق Cash app كاش اب

إيجابيات الاستثمار في تطبيق Cash app

  • سهل الاستخدام.

إحدى الحقائق التي لا يمكن إنكارها حول منصة Cash هي أن تطبيق Investing with Cash مصمم ليكون سهل الاستخدام قدر الإمكان. واحدة من أكبر العقبات التي يشتكي منها غير المستثمرين هي أنهم “لا يعرفون كيف يبدؤون”. مع Cash App Investing، الأمر أصبح سهلًا للغاية. ما عليك سوى فتح تطبيق Cash، وتحديد المبلغ الذي تريد استثماره في سهم معين، وإجراء عملية شراء. يحتاج التطبيق إلى جمع بعض المعلومات المطلوبة قانونًا مثل رقم الضمان الاجتماعي، لكنها عملية سريعة وسهلة. من الأفضل أن نأخذك لاحقًا في خطوات البدء.

  • العمولات صفر.

لا تتقاضى Cash App Investing عمولات على معاملات الأسهم. لقد وضحنا سابقًا أن كل ما تحتاجه لبدء التداول على تطبيق Casha app كاش اب هو دولار واحد فقط على الأقل.

  • استثمار الأسهم الجزئية.

بالنسبة لأولئك الذين لا يملكون الكثير من الأموال المخصصة للاستثمارات ولا يزالون يرغبون في استثمار المدخرات الصغيرة التي لديهم، فإن Cash App Investment يعد أحد الخيارات القليلة للمستثمرين الذين يرغبون في القدرة على شراء الأسهم الجزئية. على سبيل المثال، لشراء حصة واحدة من Amazon.com، ستحتاج إلى أكثر من 3525 دولارًا أمريكيًا اعتبارًا من نوفمبر 2021. باستخدام Cash App Investing، يمكنك شراء جزء من الأسهم المفضلة لديك مقابل دولار واحد فقط.

سلبيات الاستثمار في تطبيق Cash app

  • أدوات بحث غير كافية.

لا يوفر تطبيق Cash app إمكانية الوصول إلى أدوات البحث أو الأدوات التعليمية. تم تصميم المنصة للمستثمرين المبتدئين وأولئك الذين يريدون فقط غمر أصابعهم في سوق الأوراق المالية.

  • لا توجد مساعدة.

لا يقدم تطبيق Cash App أي نوع من المساعدة في الموقع للمستخدمين. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا ساذجًا في الاستثمار في الأسهم ، فيمكنك الحصول على المساعدة من خلال الاتساق في هذه المدونة.

شاهد أيضًا: ألعاب البيتكوين للربح 

 

الخطوات التي يجب اتباعها عند إجراء الصفقات على تطبيق Cash

الشرط الوحيد الذي تحتاجه لإجراء عملية تداول على تطبيق Cash app هو أن يكون لديك أموال في رصيدك ويمكنك القيام بذلك عن طريق تحويل الأموال إلى تطبيق Cash. يمكنك إما تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب Cash App الخاص بك أو استخدام أي مبلغ من رصيدك الحالي في تطبيق Cash لشراء الأسهم. وفقًا لموقعها على الويب، يمكنك شراء الأسهم من خلال اتباع الخطوات الست التالية:1. انقر فوق علامة تبويب الاستثمار على شاشتك الرئيسية.

2. اضغط على شريط البحث وابحث عن tock عن طريق إدخال اسم شركة أو رمز المؤشر.

3. اختر الشركة التي تريد الاستثمار فيها.

4. اختر مبلغ محدد مسبقًا بالدولار أو أدخل مبلغًا مخصصًا.

5. اتبع المطالبات للتحقق من المعلومات الخاصة بك.

6. قم بتأكيد المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي أو معرف اللمس يحتوي تطبيق Cash app أيضًا على ميزة رائعة أخرى تسمى “Auto-Invest”. وكما يوحي الاسم، يتيح لك Auto-Invest جدولة عمليات الشراء التلقائية للأسهم، بحيث لا داعي للقلق بشأن توقيت السعر أو الوقت. إذا كنت تبحث عن شراء أسهم بأجزاء صغيرة بمرور الوقت، فإن الاستثمار التلقائي هو طريقة أنيقة وسهلة للقيام بذلك.

خطوات بيع الأسهم على تطبيق Cash App

إذا كنت تتساءل عن كيفية بيع الأسهم على تطبيق Cash بعد الشراء لبعض الوقت، فسيسعدك معرفة أنه من السهل القيام بذلك. تمامًا كما هو الحال مع شراء الأسهم على تطبيق Cash app، يعد البيع عملية بسيطة. تمامًا كما هو الحال على موقع Cash App لبيع الأسهم، ستحتاج إلى الخطوات التاليّة:

1. افتح تطبيق Cash app. انقر فوق رمز “الاستثمار” على الشاشة الرئيسية لتطبيق Cash app. قم بعمليّة التمرير حتى تصل إلى “محفظتي”.

4. انقر فوق الشركة التي ترغب في بيع أسهمها.

5. انقر فوق بيع.

6. حدد إما مبلغًا محددًا مسبقًا أو انقر فوق أيقونة النقاط الثلاث لإدخال مقدار المبلغ الذي تريده .

7. قم بتأكيد البيع باستخدام Touch ID أو أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى يومي عمل للظهور في رصيد التطبيق النقدي الخاص بك بعد تأكيد عمليّة البيع.

لتحميل تطبيق Cash app: أضغط هنا.

أفضل أسهم التطبيقات النقدية للاستثمار فيها

قد تكون معرفة أفضل الأسهم للشراء قرارًا صعبًا للغاية. يصبح الاستثمار صعبًا يومًا بعد يوم، حتى بالنسبة للأموال النقديّة. سوف نوصي ببعض أسهم Cash App بناءً على خدمات المنتج، خاصةً إذا كانت متعلقة بالتحويلات المالية، والمدفوعات النقدية أو غير النقدية، والمحافظ الرقمية، ومعالجة الدفع، والتكنولوجيا المالية. تم اختيار الأسهم المدرجة في قائمتنا بناءً على أساسياتها وتوقعات نموّها على المدى الطويل بناءً على خصائص العمل الرئيسية.

ختامًا عزيزي القارئ، وبذلك تعرفنا في مقالنا هذا عن شرح التداول في cash app كاش اب، وما هو التداول في تطبيق Cash app؟، ورسوم الاستثمار في تطبيق Cash app، إيجابيات وسلبيات الاستثمار في تطبيق Cash app، والخطوات التي يجب اتباعها عند إجراء الصفقات على تطبيق Cash app، وخطوات بيع الأسهم على تطبيق Cash App، وأفضل أسهم التطبيقات النقدية للاستثمار فيها، وبالتالي أجبنا عن كل تلك التساؤلات.