شرط مثير من الزمالك بشأن استمرار الأخطبوط في صفوف الفريق

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
شرط مثير من الزمالك بشأن استمرار الأخطبوط في صفوف الفريق

شرط مثير من الزمالك بشأن استمرار الأخطبوط في صفوف الفريق ,

كشف مصادر داخل نادي الزمالك، قرر جديد من مجلس المديرين بالإضافة إلى الل اعب صحبي الرقص بين الفريق الأول لكرة القدم، وموقفهم من تجديد التعاقد مع الفريق ومشاركته خلال فترة التوقف، وذلك على خلفية الأزمات الأخيرة بين أعضاء مجلس الإدارة وإعادةه للبيع.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد إحالة إحالة ثلاثي الفريق محمد صبحي، وأحمد فتوح ومصطفي الزناري، للتحقيق وإيقافهم مع أعضاءهم لإعادة قراءتهم خلال فترة انتقالات الشارقة توقف، وذلك بعد نهاية حقيقية م ن معسكر الفريق الخاص بمباراة الأخيرة في بطولة الدوري والتي خسرها. الفريق يهدف إلى الحصول على هدف، دون الحصول على فقدان الوزن.

أهمية، أن إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، قررت على ترك مشاركة محمد صبحي من لاه في الجهاز الفني يفضل وتحديد جاته، مضيفة “إذا ما أراد مشاركة الفنان صبحي اختياراً محدداً بعد الانتهاء من تحديد ايقاف حتى يتم تجميد اللاعب”.

أهمية أن “الإدارة لن تمنع مشاركة الصباحي حتى يناير المقبل هناك عرض مناسب وبيعه، الإدارة لا مشكلة لديها في فتح صفحة جديدة مع ص حي لكن بشرط توقيع اللاعب على بياض للزمالك”.

178658
محمد صبحي لاعب الزمالك

ومن المقرر أن يبدأ تحديد نقطة توقف محمد صبحي مع الزمالك في الموس م حاليًا، ومن ثم يكون من حقه التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات ا لشتوية التوقف في شهر يناير القادم، ومن ثم الانتقال إليه في الموسم الحالي.

مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه أمس، بعد خضع ثلاثي الفريق 25%، 20%، 25%، 20%، 15% عقد مصطفي الزنارين إضافة إلى إيقافهم لمدة شهر، واستمرار عرضهم للبي ع.