شكرا يا مصر، تعليق زوجة مروان عطية على مشاركته أمام المصري بعد يوم واحد من حفل الزفاف

شكرا يا مصر، تعليق زوجة مروان عطية على مشاركته أمام المصري بعد يوم واحد من حفل الزفاف ,

سخرت سلمى صقر، زوجة مروان عطية لاعب النادي الأهلي، من مشاركة زوجها في مباراة الشياطين الحمر أمام المصري، بعد يوم واحد من حفل زفافه.

نجم الأهلي لم يحصل على راحة، وشارك أمام المصري رغم زواجه.

ونشرت زوجة مروان عطية صورة عبر حسابها على إنستجرام أثناء مشاهدتها للمباراة، وكتبت: “شكرا مصر”.

فاز الأهلي على المصري البورسعيدي بهدف نظيف، فيما تعادل الزمالك وبيراميدز في المباريات المؤجلة من بطولة الدوري المصري، لينتزع الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري من بين فكي بيراميدز، خاصة وأن المارد الأحمر يتفوق على السكاي بلو في المواجهات المباشرة.

ويحتاج النادي الأهلي إلى 12 نقطة فقط من مبارياته المتبقية للتتويج رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز، بغض النظر عن نتائج بيراميدز.

وفي حال فوز الأهلي في 4 مباريات من أصل 7 مباريات متبقية له هذا الموسم، والوصول إلى 81 نقطة، سيتوج الأهلي رسميا بطلا للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

خاض النادي الأهلي 27 مباراة خلال مسابقة الدوري في الموسم الجاري، ويتبقى له 7 مباريات يحتاج خلالها إلى الفوز في 4 مباريات فقط بغض النظر عن تعثر نادي بيراميدز من عدمه، ليتوج رسميًا بطلًا للدوري الممتاز موسم 2023/2024 وللمرة الـ44 في تاريخه.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، يليه بيراميدز في المركز الثاني، بعد فوز الأهلي على المصري وتعادل بيراميدز مع الزمالك.

فاز الأهلي على المصري البورسعيدي بهدف نظيف، فيما تعادل الزمالك وبيراميدز في المباريات المؤجلة من بطولة الدوري المصري، لينتزع الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري من بين فكي بيراميدز، خاصة وأن المارد الأحمر يتفوق على السكاي بلو في المواجهات المباشرة.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الاهلي 69 نقطة
2- بيراميدز 69 نقطة
3-المصري البورسعيدي 52 نقطة
4- مودرن سبورت 50 نقطة
5- الزمالك 46 نقطة
6- سموحة 45 نقطة
7- ZFC 44 نقطة
8- سيراميك كليوباترا 44 نقطة
9- إنبي 42 نقطة
10- الاتحاد السكندري 39 نقطة
11- طليعة الجيش 36 نقطة
12- البنك الوطني 34 نقطة
13- الجونة 33 نقطة
14- الإسماعيلي 32 نقطة
15- فاركو 30 نقطة
16- بلدية المحلة 24 نقطة
17- المقاولون العرب 21 نقطة
18- داخلي 19 نقطة

جدول الدوري المصري

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.