شكوى من الجمل.. الإسماعيلي يضحى بنجم الفريق لسداد ديونه

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
شكوى من الجمل.. الإسماعيلي يضحى بنجم الفريق لسداد ديونه

شكوى من الجمل.. الإسماعيلي يضحى بنجم الفريق لسداد ديونه ,

الإعلامي أحمد شوبير، الفرق الأهلية والمنتخب الأسبق، أن نادي يسماعيلي يعاني من أزمة طاحنة المالية خلال الفترة الحالية، الأمر لاذي يضطر إلى التضحية وبيع أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الش هذا يعني أنه لا يوجد ماء في الماء.

وقال شوبير في الوقت نفسه عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير، صباح اليوم الخميس: “الإسماعيلي يمر بأزمة طحنة، والناس بتزعل لما ييجي مجلس الإدارة يدرك معرفة أي شيء داخل النادي، من أجل الحصول على البيانات المالية حتى لو بمب الغ بسيطة، ولكن الوضع صعب داخل النادي ، ولا أخرج الماء من الماء.

وأضاف: “الإسماعيلي منفتح على بيع أحد النجوم وهو الفريق عبد الرحمن مجد ي؛ لأن النادي يحتاج فلوس خلال الفترة المحددة من أجل سداد الديون، وأنا قلت في الشامي خطأ لأن النادي كان يحتاج للبدائل”.

271813972 3011928309070061 4079147502520402914 ن
عبد الرحمن مجدي اللاعب الإسماعيلي

حمزة الجملة يشكوى الإسماعيلي

في نفس السياق، تقدم حمزة كامل الاتجاهات التليفزيونية السابقة، ونجف العتيق الحالي، تعامل ضد الدرويش بسبب المستحقات المتأخرة، حيث قال في تصرحات تلفزيونية صريحة: “يؤلمني أن تقدم بشكوى ضد بيتي، ولكن هناك عوامـ تني دمج هذا الاختلاف، توليت تدريب الإسماعيلي بشكل مشترك. “، المرحلة الأولى أنقذنا الفريق من الهبوط وإقالتنا ولم نحصل على أي شيء سواء معنويًا أو ماديًا ولم نتقدم إلى أي شيء”.

السابق: ر من مستحقاتي بعد إصراره على البقاء على راتبي السابق، ولم أرفض ونجحنا أيضًا في البقاء كسري، وخرجنا بنفسي المرحل الأول دون أي تقدير معنويًا أو ماديًا أو كلمة شكر”.

وتابع الجمل في ما يليه: “حصلنا على وعود كثيرة ولكن دون أي اتخاذ وخاطف النادي أكثر من مرة ولم يحصل على أي ردود على تواصلنا، والمدرب المس اعد التواصل مع المدير المالي وخير رد عليه أنه تم إلغاء القرار السابق ولن يكون هناك أي مستحقات أثبته”. بالشكوى، فوجئنا بالرد وتحدثت مع نصر أبو الحسن ولكن لم يتحمل رد مفيد، ولا يوجد أي برر لهذا التعامل معنا رغم كل ما قدمه، والوضع مؤلم للغاية لنا”.