شوبير يزف أخبار سارة بشأن الحالة الصحية للعامري فاروق

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
شوبير يزف أخبار سارة بشأن الحالة الصحية للعامري فاروق

شوبير يزف أخبار سارة بشأن الحالة الصحية للعامري فاروق ,

كشف العامري فاروق، الإعلامي أحمد شوبير، عن الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

كلام أحمد شوبير والكشف عن الحالة الصحية للعامري فاروق جاء خلال حديثه مع خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب فوز العملاق الأحمر على فريق أوراوا الياباني، وتتويجه بالبرونزية. ميدالية في كأس العالم للأندية.

وقال الصحفي أحمد شوبير خلال المقابلة التليفزيونية: عندما تعود إلى مصر ستسمع أخبارًا جيدة.

وأضاف: الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، شهدت بعض التحسن في الفترة الأخيرة.

كشف المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لنائب رئيس النادي العامري فاروق.

الحالة الصحية لعمري فاروق

وقال “القيعي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة “الحدث اليوم”: الحالة الصحية للعمري فاروق كما هي، وهو لا يزال في غيبوبة.

وأضاف: “حالة عمري فاروق مستقرة، وهو في غيبوبة، وحالته كما هي ولم تتحسن”.

زيارة نادي الزمالك

وأشار: “احتراما لظرف العامري فاروق، تم تأجيل الزيارة لنادي الزمالك، وأعلن الأحمر نيته الزيارة كتعبير رمزي، وبذلك تحقق الهدف الإنساني والسياسي حتى لو كان الحدث لم يحدث بالفعل، لكن بالتأكيد هناك رغبة في زيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء”.

إعلانات

وفي وقت سابق، سيطرت حالة من الحزن على جماهير الكرة المصرية، بعد كشف شقيق العامري فاروق، الدكتور هشام العامري، عن تطور حالته الصحية، مؤكدا أن شقيقه العامري فاروق لا يزال في غيبوبة لليوم الـ34. في صف واحد.

كشف حالة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، عن شقيقه، موضحا أن حالته الصحية مستقرة، وتم نزع جهاز التنفس الصناعي منه في 18 نوفمبر الماضي، وتم استبداله بجهاز آخر يسمى T. – يتم وضع الأنبوب وجهاز التنفس الصناعي مرة أخرى ولكن على فترات.

وطلب فاروق شقيق العامري من جماهير كرة القدم المصرية وأصدقائه الدعاء له حتى يستعيد صحته ووعيه مرة أخرى.

وقال هشام العامري عن حالة شقيقه العامري فاروق: “الحالة الصحية للعمري فاروق حتى 11 ديسمبر الجاري، وهو في غيبوبة لليوم 34”. لا يوجد تحسن، لكن الحالة مستقرة، وهذا شيء جيد والحمد لله على كل حال”.

وتم إخراج جهاز التنفس من العامري فاروق

وتابع قائلا: “تم إزالة جهاز التنفس الصناعي يوم 18 نوفمبر لأن هذه أقصى مدة لاستخدامه وهي 11 يوما متتالية، وتم استبداله بجهاز آخر يسمى T-Tube، ويتم وضع جهاز التنفس الصناعي مرة أخرى”. لكن على فترات حتى الآن.. دعواتكم للعامري بارك الله فيكم”. وأن يُعاد إليه الصحة والوعي والعافية سريعًا يارب العالمين”.