صبا مبارك توجه رسالة شكر للقائمين على الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
صبا مبارك توجه رسالة شكر للقائمين على الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

صبا مبارك توجه رسالة شكر للقائمين على الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي ,

وجهت الفنانة الأردنية صبا مبارك، رسالة حب وشكر للقائمين على مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي اختتم فعالياته خلال الأيام القليلة الماضية.

الجونة وإبراز السينما الفلسطينية

وكتبت صبا في هذا الصدد: أشكر مهرجان الجونة السينمائي على قدرته على تسليط الضوء على السينما الفلسطينية، وتوضيح مدى صمودها وأهميتها الثقافية، وعلى تقديم المهرجان مجموعة مختارة بعناية من الأفلام التي تتناول الإنسان. فلسطين وتاريخها وأرضها.

وتابعت صبا عبر حسابها على فيسبوك: من الأفلام التاريخية إلى الأفلام الوثائقية المؤثرة وأفلام الرسوم المتحركة المرسومة باليد، تساعد هذه الأفلام المشهورة عالميًا في إيصال أصوات المظلومين وتقديمها للعالم معبرة عن نضال وآمال وحب الشعب الفلسطيني. .

مهرجان الجونة السينمائي، أشكركم على دعوتي هذا العام لأكون عضوًا في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة. ألف مبروك المجهود الرائع.. وشكر خاص لفريق المهرجان بأكمله.. كل الحب.

مهرجان الجونة السينمائي

تأسس مهرجان الجونة السينمائي عام 2017، ويعتبر أحد المهرجانات الرائدة في الشرق الأوسط. ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة لجمهور شغوف ومتحمس للسينما، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما.

ويربط المهرجان صانعي الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويحرص على أن يكون حافزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراعه الصناعية، منصة الجونة السينمائية، وهو حدث موجه لصناعة السينما، تم إنشاؤه بهدف تطوير وتمكين صناع السينما المصريين والعرب، ومساعدتهم في إيجاد الدعم الفني والمالي اللازم. .

وتتكون المنصة من جسر الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يوفران فرص التعلم والمشاركة، بالإضافة إلى جسر الجونة السينمائي، وهو معمل لتطوير المشاريع وتنفيذ الإنتاجات المشتركة.