صحة الإسماعيلية تنظم قافلة طبية لأهالي قرية أبو سلطان في فايد

tullaab17 يناير 2024آخر تحديث :
صحة الإسماعيلية تنظم قافلة طبية لأهالي قرية أبو سلطان في فايد

صحة الإسماعيلية تنظم قافلة طبية لأهالي قرية أبو سلطان في فايد ,

تنظم مديرية الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الاثنين، قافلة طبية مجانية لأهالي قرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد.

موعد القافلة الطبية

القافلة على تأمين، القافلة الطبية لتقديم خدمات طبية مجانية للأسر والمواطنين الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن خطة القافلة العلاجية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية.

قافلة طبية مجانية لأهالي أبو سوير

وسبق أن نظمت الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية، قافلة طبية مجانية بمركز شباب شعيب مدينة أبو صوير، ضمن خطتها للقوافل الطبية المستخرجة من الماء.

مضخة مياه 1850 خدمات طبية وعلاجية مجاناً.

لغيرهم من القافلة

ومن بينهم تضامن الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالسماعيلية أن القافلة العلاجية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان في التخصصات المتنوعة وبالجزاء الجوع الأكثر احتياجا. تحسين مستوى الخدمات الطبية، في الإطار الدعوي “الحياة كريمة” لا تقم بإزالة الماء من الماء.

الطفل الدكتور على طب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إلى أن القافلة ضمت 6 تخصصات طبية، تشمل عيادات الأطفال والباطنة والمسالك البولية للنساء وتنظيم الأسرة والجراحة الجلدية وعيادات الأسنان، مما يعني اكتشاف مبكر للأمراض. مدة الطهي 80 دقيقة.

التثقيف والتوعية الصحية

بالإضافة إلى التثقيف الصحي والتوعية بأهمية لتلقي كورونا والتسج ييل الفوري، بالإضافة إلى التوعية بأهمية التسجيل في نظام التأمين الصحي الشامل.

موافقة الدكتورة دينة بركات، مديرة القوافل بمديرية الصحة، أن هذه ا لقوافل لا يوجد مرض إلا على تقديم خدمات الملفات والإحالة للإحالة، بل تشمل إقامة ندوات توعوية لقضاء الحاجة. هدف التوعية بمكافحة الأمراض وضرورة الاهتمام بالنظافة العامة.

850 قطعة 1000 قطعة

باستثناء أن اللواء شريف فهمي بشارة، مسؤول الإسماعيلية، يُعطى تعليمات ليمات الطبية فيما يتعلق بإقتراحات لكبار السن وأصحاب الهمم.