صحيفة تونسية تسرب اسم أولى صفقات الزمالك الشتوية

tullaab15 نوفمبر 2023آخر تحديث :
صحيفة تونسية تسرب اسم أولى صفقات الزمالك الشتوية

صحيفة تونسية تسرب اسم أولى صفقات الزمالك الشتوية ,

إذن صحيفة ديجيتال تونس، أن إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، د اخترت في مفاوضات قوية من أجل ضم اللاعب حمزة الجلاصي لاعب النجم الساحل يونتس لصفوف الفريق خلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية المقررة لها في شهر يناير القادم، من أجل تحديد صفوف الفريق من أجل العودة إلى لوحة التتويج من جديد وتعويض الجماهير على حالة الإخفاق منذ الموسم الماضي.

وتتسابق إدارة نادي الزمالك، من أجل حل أزمة وقف القيد وتملك حق الحصول على عب أغاني بنامين أتشمبونج واللاعب خالد بوتيب ومستحقات نادي لشبونة وإنقاذ صفقة انتقال محمود شيكابالا للزمالك، حيث نجح الأز ما قبل يناير من إزالة الماء من الماء.

لاحظت التونسية، إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، يستعد للعرض الرسمي لإدارة النجم الساحلي خلال الفترة من التوقف من أجل الحصول على خدمات الفنان الجلاصي، حيث عقد الفنان مع فنانين لفترة موسس 2025 الفريق حيث تم العثور عليه إلى منتخب تونس الحالي للإبداع. للتأهل لكأس العالم.

إلى 877
اللاعب التونسي حمزة الجلاصي

إلى جانب الأخير، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب الـ Remove the water from the water لاستعدات لمواجهة فريق أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات الرائعة الكونفدرالية الإفريقية، المميزة لها يوم 26 شهر الشهر الحالي على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

ورفض الجهاز المصمم بقيادة جمال، اللاعبين المريحين بالتزامن مع فترة الراحة الدولية، حيث كثف فريق التدريبات المواهبا للمرحلة توقف.