صدمة القرن، نجم هوليوودي يعرض على محمد صلاح الانضمام إلى نادي بالأقسام السفلى بالدوري الإنجليزي

صدمة القرن، نجم هوليوودي يعرض على محمد صلاح الانضمام إلى نادي بالأقسام السفلى بالدوري الإنجليزي ,

تلقى محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عرضًا غريبًا للرحيل عن الريدز والانضمام إلى ثالث أقدم فريق في تاريخ كرة القدم.

عرض الممثل الكندي الأمريكي ريان رينولدز، نجم هوليوود والمالك المشارك لفريق ريكسهام، على صلاح مكانًا في فريقه.

ريكسهام هو نادي كرة قدم محترف يقع مقره في مدينة ريكسهام الويلزية، ويلعب في الأقسام الدنيا من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وهو أقدم نادي في ويلز وثالث أقدم فريق كرة قدم محترف في العالم.

أدى استحواذ رينولدز والممثل الأمريكي بوب ماكيلهيني على ريكسهام إلى جلب قدر كبير من الشهرة للفريق غير المعروف سابقًا.

وقد تزيد شعبية النادي الويلزي إذا نجح في التعاقد مع نجم عالمي مثل صلاح.

وفي مقطع فيديو نشره موقع رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ظهر رينولدز وهو يتوسل إلى صلاح ويدعوه للانضمام إلى فريق ريكسهام، قائلا: “مو، سيتم احتضانك بحرارة في ميدان سباق الخيل في شمال ويلز”.

ورغم أن العرض كان مزحة واضحة وأن انتقال صلاح إلى ريكسهام سيكون بمثابة صدمة القرن، اختتم رينولدز حديثه قائلا: “فكروا في الأمر”.

ويرتبط صلاح (32 عاماً) بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف العام المقبل، ولم يحدد النجم المصري حتى الآن ما إذا كان سيمدد عقده مع الريدز أم يرحل في نهايته، علماً أن “مو” يحظى باهتمام كبير من أندية الدوري السعودي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.