صدمة لجماهير الأهلي بشأن تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
صدمة لجماهير الأهلي بشأن تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

صدمة لجماهير الأهلي بشأن تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق ,

وذكر تقرير صحفي، شهد ظهور الرائد فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي عرض لوعكة صحية موثوقة في الأسبوع قبل الماضي، حيث تم نقله إلى المستشفي ودخل إلى غرفة العناية المركزة وتم تعيينه لعدد من الجراحين الجراحيين بعد تعرضه لنزيف مؤكد في المخ.

تؤكد، أن وضع العامري فاروق ما حرجة جدا، ولملاحظ ا لأيام الاستخدام من قبل الجهاز الطبي المتابع تحت التأثير بشكل جزئي في ظل دخوله في غيبوبة تامة، وتأثر إلى أن الطبيب المعالج لحالة العامري يرسل تقريرا طبيا بأي حال من الأحوال يستجدات إلى أحد السحري في الخارج من أجل استشارة الحالة الصحية في ظل ظروف صعبة نقله إلى الخارج لتلقي العلاج بسبب خطورتها.

8 ساعات من وقت الطهي، ويتلقى العلاج المطلوب أملا في ظل الحالة الصحية، ويحرص أعضاء مجلس إدارة الأهلية على التواجد في المستشفي الذي يقبع فيها، من أجل الاطمئنا ن على الحالة الصحية لنائب رئيس النادي.

شارك خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلية، دعاء إلى العامري فاروق نائب الرئيس الأهلي، كتب في منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي نسألك من عظيم لطفك وكرمك ويترك الجميل، أن تشفي عبدك العامري فاروق وتمدّه بالصحّة والعافية، وأن من كل سوء لا ملجا ولا منجا منك إلا إليكنك على كل شيءٍ قدير”.

وكان هشام العامري عضو مجلس إدارة الأهلية سابقًا، وشقيق العامري فارو ق نائب الرئيس الأهلية، عقودات الحالة الصحية لشقيقه، حيث نشر صورة له برف قة العامري فاروق كتب في منشور: “في عيد ميلادي، أدعو لأخوي العامر ي فاروق يرجعلي بالسلامة، ليقع في غيبوبة والحالة حرجة جداً”.