صفقة إنقاذ الموسم.. الأهلي يتحرك لضم مهاجم في يناير

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
صفقة إنقاذ الموسم.. الأهلي يتحرك لضم مهاجم في يناير

الأهلي يتحرك لضم مهاجم في يناير ,

تقرير صحفي، أن إدارة نادي الأهلية، بعد أن يستمر مع المدربين الس ويسري مارسيل كولر المدير المفضل، وتعمدت إلى ضم القمع خلال فترة انتقالات المقاطعة في شهر يناير القادم، من الدوري المحلي خط لدعم بعد ظهور اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مدمر الفريق بمستوى متواضع من اللاعبين إلى ما بعد الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تسوية في الأهلية

واجب إلى لجنة التخطيط بالأهلي الكرة، دراسة مقترحة بالتعاقد مع مكافحة السكان في الميركاتو الشتوي لتأكيد نظرائهم لمقاومة الخط، وخاصة وأن الفريق لديه العديد من البطولات التي شاركت فيها، مثل بطولة كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال الصاعدين والبطولات المحلية.

تم اختيارها مع المحلية خلال فترة انتقالا لجزيرة الخليج، وأصبحت مطروحة موسيقيه في ظل تواضع مستوى موديست، ولم تتوصل إلى لاعب منه، ونظرت إلى أن هناك أكثر من لاعب تم ترشيحه على إدارة خلال فترة زمنية محددة.

مطابقة الألبومات 2063154 20
أحمد أمين أوفا إنلاعبي

اعترف بتسجيلها، إلى أبرز أعضاء الفريق للتعاقد معنا من قب لنادي التحالف فريق إنبي، واللاعب أحمد عا طف وعلاج فريق فيوتشر، وتأثر إلى أن الفكرة ما تحاول على طاولة إدارة ا لأهلي خلال الفترة الحالية وسيتم حل الأمر بشكل نهائي خلال الفترة الفاصلة بعد العرض للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

على الجانب الأخير، يتأهل الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب ا لسويسري كولر، التدريبات غدًا قبل التوجه السريع إلى الغردقة ف ريق المقبل في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في مباراته الرياضية من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.