ضبط مخالفات في أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة أسيوط

ضبط مخالفات في أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة أسيوط ,

واصلت وزارة الصحة والسكان تنفيذ المرحلة الأولى من حملة التفتيش الميداني على المنشآت الطبية بكافة المحافظات، سعياً للتواصل المباشر مع المواطنين، ورصد أي قصور في مستوى الخدمة الطبية، وتنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان في هذا الشأن.

زيارة المنشآت الطبية الخاصة والاطلاع على جودة وسلامة الخدمات المقدمة

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المرحلة الأولى من حملة التفتيش الميداني التي استهدفت محافظات الصعيد، شملت التفتيش على المنشآت الطبية الخاصة، والوقوف على جودة وسلامة الخدمات المقدمة للمواطنين، للتأكد من سلامتهم.

وأشار عبد الغفار إلى أنه خلال جولة مسئولي العلاج المجاني على عدد من المنشآت الطبية الخاصة، تم رصد مخالفات جسيمة بمستشفى الزهور التخصصي بمنطقة القوصية بمحافظة أسيوط.

من جانبه أوضح الدكتور هشام زكي رئيس الإدارة المركزية للعلاج المجاني والتراخيص، أن فريق المرور رصد مخالفات لشروط تخزين العينات داخل معمل المستشفى، وتم إعداد تقرير لإثبات الواقعة.

وأكد الدكتور هشام زكي، استمرار المتابعة الدقيقة والزيارات الدورية والمفاجئة، تنفيذاً لخطة وزارة الصحة والسكان، للتأكد من سلامة المريض المصري، والعمل على تقديم أفضل خدمة طبية في مختلف المنشآت الطبية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.