ضربه على رأسه ببلطة، التحقيق مع شاب أنهى حياة والده في مشادة بينهما بالدقهلية

tullaab4 يناير 2024آخر تحديث :
ضربه على رأسه ببلطة، التحقيق مع شاب أنهى حياة والده في مشادة بينهما بالدقهلية

ضربه على رأسه ببلطة، التحقيق مع شاب أنهى حياة والده في مشادة بينهما بالدقهلية ,

فتحت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية تحقيقا مع شاب قتل والده المسن بفأس إثر مشاجرة بينهما.

توفي الأب، وهو في الستينات من عمره، متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء اعتدائه ابنه عليه بضربه على رأسه بالفأس، خلال مشاجرة نشب بينهما في قرية 22 النقعة التابعة لمركز ستاموني. ، بمحافظة الدقهلية.

استقبلت مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، اليوم الخميس، جثمان عبد العزيز حامد عبد الرحيم البالغ من العمر 65 عامًا، وتم تكليف الطبيب الشرعي بتشريحه وتحديد سبب الوفاة.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بوفاة شخص بعد أن اعتدى عليه نجله بالضرب على رأسه، في قرية 22 النقعة مركز المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث المركزية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة شخص يدعى عبد العزيز حامد عبد الرحيم 65 سنة، مزارع، بعد أن اعتدى ابنه عليه بالضرب على وجهه. الرأس بفأس. وتم نقله إلى المستشفى بحالة حرجة إلا أنه فارق الحياة. وتوفي الأخير متأثرا بإصابته.

وتمكن ضباط المباحث المركزية من القبض على المتهم، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتم إعداد المحضر اللازم وعرضه على جهات التحقيق لمباشرة عملها، والتي أمرت بتعيين وكيل نيابة. الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة.