طالبنا بزيادة بدل التكنولوجيا 25% وهذا رد الحكومة (فيديو)

طالبنا بزيادة بدل التكنولوجيا 25% وهذا رد الحكومة (فيديو) ,

وقال الصحافي خالد البلشي نقيب الصحافيين: «رأيت تعاوناً من الدولة في عدة ملفات، ولدينا ملفات متوقفة أو نريد خطوات أوسع فيها».

التعاون الحكومي مع نقابة الصحفيين

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «نظرة» الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق على قناة «صدى البلد»: «هناك تعاون إيجابي كامل من الدولة فيما تطلبه نقابة الصحفيين من دعم مادي وطبي، وكل ما تبقى هو ملف زيادة بدل التكنولوجيا».

زيادة مخصصات التكنولوجيا للصحفيين

وتابع: “ملف مطالب الصحافيين بزيادة بدل التكنولوجيا يحتاج إلى مفاوضات طويلة ونحن ندرك ذلك، ولكننا رفعنا البدل مرتين، لكن الزيادة لم تكن مرضية لقطاعات واسعة بسبب الأوضاع الاقتصادية”.

هدف نقابة الصحفيين بشأن زيادة بدل التكنولوجيا

وأضاف: «كان هناك وعد بزيادة بدل التكنولوجيا 600 جنيه وتم ذلك، ثم وعد الرئيس بزيادته 300 جنيه وتم ذلك بعد تأخير بسيط، ولكن بعد تحرير سعر صرف الدولار أصبح لدينا مطلب بزيادة البدل 25% لمواكبة الزيادات التي حدثت في البلاد».

توصية مجلس الوزراء بشأن زيادة بدل التكنولوجيا

وأكد: “رسالتنا لوزارة المالية والجهات المختلفة ومجلس الوزراء كانت بزيادة بدل التكنولوجيا بنسبة 25%، وتم الاجتماع مع رئيس الوزراء وتم رفع توصية من مجلس الوزراء لوزارة المالية لدراسة الزيادة”.

ادعم صناعة الصحافة

وأوضح: «إن زيادة مخصصات التكنولوجيا مهمة في إطار دعم صناعة استراتيجية، كوسيلة لدعم التدريب وتطوير المهنة التي هي صناعة بالفعل».

نقدم لكم من خلال موقعنا “حق النقضالتغطية والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار , أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة, اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.