طريقة الاشتراك في كشف الحساب الإلكتروني من البنك الأهلي

طريقة الاشتراك في كشف الحساب الإلكتروني من البنك الأهلي ,

يبحث عملاء البنك الوطني عن طريقة للاشتراك في خدمة الكشف الإلكتروني للحسابات والبطاقات.

وأوضح مسؤولون في البنك الوطني أنه يتم إدخال رقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك، وإدخال/تحديث البريد الإلكتروني للعميل، مشيرين إلى أنه يمكنه اختيار الاشتراك في الخدمة وفقاً للمنتجات التي لديه سواء حسابات بنكية فقط/بطاقات ائتمان فقط.

تفاصيل بطاقة Advantage

من ناحية أخرى يقدم البنك الأهلي المصري بطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا للعملاء، وهي أول بطاقة دفع إلكترونية وطنية وتعد أحد الأدوات الرئيسية للدفع الإلكتروني للمدفوعات سواء للجهات الحكومية أو في كافة المعاملات المالية الأخرى محليًا.

استخدامات بطاقة الميزة

تتضمن قائمة استخدامات بطاقة ميزة من البنك الأهلي المصري ما يلي:

1- دفع الرسوم الحكومية

2- سداد المدفوعات الحكومية إلكترونياً بكل سهولة وأمان.

3- توفر بطاقة ميزة حرية سحب النقود من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري أو من خلال ماكينات البنوك الأخرى داخل مصر والتي تحمل شعار 123.

4- المشتريات عن طريق التجار

5- وجود شعار الميزة يتيح للعميل قبول البطاقة لدى شبكة واسعة من التجار الذين لديهم نقاط بيع إلكترونية تمكنك من شراء السلع والحصول على الخدمات من خلال البطاقة.

نقدم لكم من خلال موقعنا “حق النقضالتغطية والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة, اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.