طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes وشحن 1000 كوينز مجاني!

Omar Bawadkji2 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023

يبحث الكثير من اللاعبين على طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes. حيث تعتبر سلسة ألعاب Pes واحدة من أشهر الألعاب في عالم رياضة كرة القدم، والمطورة من قبل الشركة اليابانية العالمية كونامي. وتعد بيس 2023 الإصدار الأخير من سلسة Pes، والتي تتمتع بقوة كبيرة من الذكاء الصنعي حتى تبدو اللعبة أقرب للواقع من عدة نواحي مختلفة، مثل سلاسة ومتعة اللعب إضافة إلى التحسينات الكبيرة في الرسوميات ومعدل الإطارات. يمكنك أيضاً إنشاء الفريق الخاص بك، وذلك عن طريق شراء تشكيلة من اللاعبين المحترفين وانضمامهم في صفوف فريقك. كما يسعى جميع هوُاة ألعاب كرة القدم لإيجاد طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes، نظراً للاحترافية العالية التي يقدمها هذا الاعب للفريق.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes، كما سوف نقدم شرح كامل عن كافة طرق اكتساب عملات الكوينز في لعبية بيس 2023 بشكل مجاني تماماً. إضافة إلى الكلام عن أهم ميزات وخصائص بيس 2023 مع عرض رابط آمن لتحميل اللعبة مجاناً.

طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes

طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023
طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023

حقق الجزء الأخير من سلسلة Pes لعبة بيس 2023 شعبية واسعة جداً في مختلف دول العالم بما فيها الدول العربية. وعلى نفس مبدأ السلسة، فإن لعبة بيس 2023 تعتمد على بناء فريق من لاعبي كرة القدم العالمين، والمشاركة في المسابقات والدوريات والتحديات بهدف كسب وتحصيل العديد من الجوائز والمكافآت. كما يمكنك الدخول في مسابقات أون لاين مع مختلف اللاعبين من العالم والفوز بالبطولات للحصول على الأموال. حيث تعد هذه المشاركات والفعاليات طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes. كما توجد وسائل أخرى يمكنك اتباعها. تابع الفقرات التالية التي سنتكلم فيها عن طرق اكتساب عملات كوينز.

اقرأ أيضاً : كم عدد المتابعين لربح 10 آلاف دولار من التيك توك

طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes بواسطة شحن كوينز

إن طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes تتمثل في قدرتك على الحصول على الكوينز. الذي يساعدك في شراء وتطوير العديد من اللاعبين، كما يوفر لك إمكانية فتح بكجات الفريقين الإيطاليين العالميين فريق Ac وInter ميلانو. اللذين يقدران ثمنهما بحوالي 1800 عملة كوينز. توجد عدة وسائل مختلفة بهدف تجميع الكوينز من أجل الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes.

تعتمد طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes الأولى على الدخول اليومي والمستمر في لعبة بيس 2023 وذلك من خلال اتباع التعليمات الآتية:

  • يتوجب عليك أولا توفير اتصال قوي بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو بيانات الهاتف المحمول.
  • قم بفتح لعبة Pes 2023، سوف تظهر لك على الشاشة لائحة تحوي على مجموعة من المكافآت أبرزها عملات كوينز مجانية.
  • بعد إغلاق اللائحة الأولى، ستظهر لائحة أخرى جديدة تحتوي على جوائز تقدم بشكل أسبوعي. تستطيع الحصول منها شهرياً على ما مجموعه 900 عملة كوينز، مع الحصول على البطاقات المخصصة لتطوير مستوى اللاعبين في فريقك.

إليك أيضا: طريقة الحصول على كوينز بيس Pes 2023 مجانا وشراء البكجات الأسطورية

طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes بطريقة ثانية

تتمثل الطريقة الأخرى في اكتساب عملات الكوينز وذلك بواسطة اللعب المستمر للمسابقات في لعبة بيس 2023. وذلك تبعاً للآتي:

  • أولا قم بفتح لعبة Pes 2023 بعد وجود اتصال قوي بالإنترنت.
  • اضغط على خيار “مباراة” Match الظاهر على الواجهة الرئيسية في بيس 2023.
  • ومن ثم انقر على زر “أحداث” Events ومن ثم النقر على “WorldWide Clubs”.
  • ستنقل لشاشة أخرى مختلفة، تحوي على مجموعة من المسابقات يجب إكمالها قبل انقضاء الفترة الزمنية المحددة. يمكنك اكتساب 50 عملة كوينز عند المشاركة في مثل هذه المسابقات، أي ما يعادل 200 عملة كوينز بشكل شهري شرط الاشتراك بكافة المسابقات الأسبوعية.

طريقة ثالثة لاكتساب عملة كوينز في بيس 2023 Pes

ثالث طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes سوف يتم إدراجها قريباً في التطويرات الجديدة من قبل الشركة المطورة والمصنعة شركة كونامي اليابانية. تتمثل في الدخول إلى لعبة بيس 2023 بعد توفير شبكة اتصال بالإنترنت، ثم النقر على زر “المهام” Mission ومن ثم الدخول إلى لائحة Match pass. حيث سوف تتمكن من اكتساب وتحصيل عدد من عملات الكوينز دون أي مقابل. لكن الشركة لم تصرح حتى الآن عن الكمية المكتسبة من هذه العملية، حيث سيتبين هذا الأمر في التحديثات القادمة.

أسرع طريقة لشراء عملة الكوينز

تحدثنا في الفقرات السابقة عن وسيلة اكتساب عملات الكوينز بطرق مجانيةً تماماً. ولكن في الواقع، فإن الحصول على عملات كوينز بالوسائل المذكورة في الأعلى تحتاج إلى وقت طويل للغاية. بالتالي سوف تتأخر في بناء فريق قوي وفعال ومنافس على البطولات والمسابقات. يمكنك شراء عملات كوينز وذلك من المتجر الموجود داخل لعبة بيس 2023 Pes. سوف تحتاج إلى شحن بطاقة جوجل بلاي أو عن طريق محفظة باي بال أو غيرها من وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة لديك. يمكنك اختيار حجم الباقة التي تناسبك.

شاهد أيضا: تحميل لعبة GTA 6 مهكرة حجم صغير رابط مباشر ميديا فاير اخر إصدار 2023 أندرويد APK.

تحميل لعبة بيس 2023 Pes للأندرويد مجانا آخر إصدار

طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023
طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023

يأتي الإصدار الأخير من لعبة Pes بالعديد من التحديثات والتطويرات عن الأجزاء السابقة. حيث سيتمكن جميع اللاعبين من المشاركة في كافة التحديات والبطولات التي تجري على مستوى العالم. بالتالي يجب أن تكون على مستوى عالي من الاحترافية واتباع الأساليب والتخطيطات للفوز بالمسابقات والحصول على عملات الكوينز. إضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بوجود عدة خدمات مميزة. حيث يمكنك القيام بتدريب لاعبي فريقك لتحسين مستواهم، بدلاً من صرف عملات الكوينز لتطويرهم. أيضاً، تتميز اللعبة بقدرتك على شراء لاعبيك الأساطير المفضلين مثل رونالدينهو وديفيد بكهام وغيرهم. وإشراكهم في الفريق الأول الخاص بلعب المسابقات والتحديات. كما يوجد طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023 Pes عن طريق شحن الكوينز وشراء اللاعب من متجر سوق الانتقالات.

يمكنك تحميل لعبة بيس 2023 Pes للأندرويد من المتجر الرسمي جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط التالي.


الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023


ميزات لعبة بيس 2023 Pes للأندرويد

طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023
طريقة الحصول على كليان إمبابي في بيس 2023
  • تقدم اللعبة مستوى عالي جدا من الرسوميات ومعدل الإطارات، مما يعطيك شعور بأن اللعبة واقعية للغاية.
  • إجراء العديد من التعديلات على مظاهر اللاعبين، بما يتناسب مع أعمارهم وأشكالهم في عام 2023.
  • تعمل لعبة بيس 2023 على كافة أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والآيفون.
  • اللعبة مجانية تماماً، لا تحتاج إلى أي رسوم مالية مقابل تحميل اللعبة.
  • إن تحميل لعبة بيس 2023 لا يحوي إطلاقا على الفيروسات الضارة والمؤذية، فالرابط المذكورة يقدم محتوى سليم وآمن.

إليك أيضا: شحن كوينز Pes 2023 مجانا وطريقة الحصول على البكجات الأسطورية بطريقة سهلة ومجانية

هنا نصل إلى نهاية المقال في الحديث عن طريقة الحصول على كليان إمبابي في لعبة بيس 2023 Pes، حيث قدمنا عدة طرق بهدف اكتساب والحصول على عملات الكوينز الهامة في تطوير وشراء اللاعبين. وفي الخلاصة، يمكنك الحصول على عملات كوينز بطريقة سريعة بواسطة شراءها من المتجر الموجود داخل اللعبة، عوضا عن الاعتماد على تلك الوسائل البطيئة التي سوف تنعكس سلباً على سرعة تطوير اللاعبين.