طريقة تحميل واتساب الذهبي بلاك جديد 2023 WhatsApp

Abdallah Khamees8 مايو 2023آخر تحديث :
طريقة تحميل واتساب الذهبي بلاك جديد 2022 WhatsApp

إيروطريقة تحميل واتساب الذهبي بلاك جديد 2023 WhatsApp، انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الإصدارات والنسخ المعدلة لتطبيق واتساب الأخضر. التي يتم تعديلها ونشرها من قبل مبرمجين ومصممين غير مرخصين، الأمر الذي يجعلها غير رسمية. ولا يمكن الوصول لفريق الدعم الخاص بواتساب من خلالها. ولكن مع ذلك فإن العديد من المستخدمين استمروا في تنزيل وتثبيت واستخدام هذه النسخ من واتساب على أجهزتهم. ومن أشهر هذه النسخ، نسخة واتساب الذهبي بلاك، التي يتم تطويرها وتعديلها من قبل فريق مجهول من المبرمجين. لذلك في هذا المقال سيتم شرح طريقة تحميل واتساب الذهبي بلاك جديد 2023 WhatsApp. وعرض ميزات هذه النسخة ومقارنتها مع النسخة الرسمية للواتساب وكشف الأسباب التي تدفع المستخدمين لتزيل واتساب الذهبي بلاك والنسخ الغير رسمية الأخرى من واتساب.

طريقة تحميل واتساب الذهبي بلاك جديد 2023 WhatsApp

طريقة تحميل واتساب الذهبي بلاك جديد 2023 WhatsApp، يعتبر هذا التطبيق نسخة معدلة من الإصدار الرسمي لتطبيق الواتساب. المطروح من قبل شركة ميتا الخاصة بمنصات ومواقع التواصل الاجتماعي الافتراضية. حيث تعمل بعض الجهات الغير رسمية على إجراء بعض التعديلات على التطبيق ومن ثم إعادة إصداره من جديد ليتناسب مع متطلبات شريحة معينة من المستخدمين

اقرأ أيضا: شرح طريقة تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero بالخطوات

يوفر كل من التطبيقين الرسمي والمعدل إمكانية وصول المستخدمين إلى منصة الواتساب بنفس الطريقة تماما. ومن ثم البدء بالتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بهم عبر الدردشات والقصص. ولكن الاختلاف يكمن في الانتهاكات العديدة لسياسة وشروط الاستخدام الموجودة في النسخ المعدلة من التطبيق. وذلك من أجل توفير بعض الميزات الإضافية، الأمر الذي قد يعرض الحسابات التي تستخدم هذه النسخ إلى الحظر المؤقت أو الإغلاق من قبل الشركة. في حال تم الكشف عن هذه الانتهاكات. هنا تبدأ الحرب بين المطورين والمبرمجين للنسخ المعدلة من واتساب، في محاولة اختراق الشيفرات البرمجية للتطبيق والتعديل عليها من جهة، وبين الشركة الرسمية لواتساب في محاولة تطوير أنظمة الحماية الخاصة بها والكشف عن هذه النسخ وحظر الحسابات التي تستخدمها من جهة أخرى.

الآن في حال كان المستخدم يفضل الاستمتاع بالميزات الإضافية المتوفرة على واتساب الذهبي بلاك 2023 والاستغناء عن خدمات الدعم الفني لواتساب يمكنه الذهاب إلى صفحة التحميل الخاصة بهذا التطبيق على متجر “آي بي كيه بيور” عبر الضغط هنا. ومن ثم الضغط على خيار تحميل أو “download”، والانتظار ريثما يتم تحميل التطبيق على الجهاز. بعد ذلك يجب فتح التنزيلات والضغط على الملف الذي تم تحميله، ثم منح الأذونات اللازمة لتثبيت هذا التطبيق على الجهاز. مع العلم أن هذا التطبيق غير متوفر على جوجل بلاي، وذلك بسبب عدم القدرة على توثيق الجهة الناشرة للتطبيق.

"<yoastmark

ما الجديد في واتساب الذهبي 2023

ما الجديد في واتساب الذهبي 2023. بعد استعراض طريقة تحميل واتساب الذهبي بلاك 2023 يمكن الآن الاطلاع على العديد من الميزات الحصرية والرائعة المتوفرة عليه، التي سيتم استعراض أهمها ضمن هذه الفقرة.

  • لا يحتاج هذا التطبيق لتنزيل التحديثات بشكل يدوي، بل يتم البحث عن التحديثات وتثبيتها بشكل تلقائي على الجهاز فور الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • يمكن استخدام التطبيق لفتح أكثر من حساب واتساب في نفس الوقت، الأمر الذي يمكن المستخدم من إدارة عدة حسابات من نفس التطبيق بسرعة وسهولة.
  • كما ويمكن تغيير أيقونة التطبيق لإخفاء التطبيق من قائمة التطبيقات.
  • يمكن تعيين كلمة مرور للتطبيق، الأمر الذي يساعد على زيادة مستوى الأمان والخصوصية.
  • خالي تماما من جميع الإعلانات المزعجة.
  • تجميد الظهور على واتساب، أي يبقى تاريخ آخر ظهور على واتساب ثابتا من لحظة تفعيل هذا الخيار.
  • الاحتفاظ بالرسائل والستوريات التي تقوم جهات الاتصال بحذفها.
  • مشاهدة الستوريات بشكل مخفي، أي يمكن للمستخدم تفعيل خيار ليتمكن من مشاهدة ستوريات جهات الاتصال الخاصة به دون ظهور المشاهدة لديهم.
  • تنزيل وحفظ الستوريات على الجهاز لمشاهدتها في أي وقت دون الحاجة إلى وجود اتصال بالشبكة.

"<yoastmark

ما فوائد واتساب الذهبي

ما فوائد واتساب الذهبي، بتميز إصدار واتساب الذهبي بلاك بالعديد من الإضافات مثل القدرة على استخدام أكثر من حساب واتساب في نفس الوقت بالإضافة إلى الصلاحيات الجديدة. التي تجعل تجربة المستخدم على واتساب أكثر حرية وخصوصية. ولكن هذه الحرية تهاجم بشكل مباشر حرية الآخرين وخصوصيتهم على المنصة.

اقرأ أيضا: شرح كيفية إخفاء الظهور في الواتس آب للآيفون والأندرويد WhatsApp

لذلك من الضروري جدا الانتباه أثناء استخدام الميزات الخاصة واتباع طريقة تحميل تطبيق واتساب الذهبي بلاك 2023 الصحيحة للتأكد من عدم اختراق خصوصية المستخدمين الآخرين.

هل واتساب الذهبي هكر

هل واتساب الذهبي هكر، لا يمكن الإجابة بشكل صريح عن هذا السؤال، حيث أن المبرمجين المشرفين على التطبيق يقومون باختراق وتهكير الشفرات البرمجية لتطبيق واتساب الأخضر لإجراء التعديلات عليه من قبلهم. ولكن مصطلح الهكر المتعارف عليه في المجتمعات العربية مغاير لهذا النوع من الاختراق. إذ أنه من المتعارف عليه أن الهكر هو الشخص الذي يستخدم خبرته ومعلوماته في مجال الشبكة لسرقة المعلومات الشخصية الخاصة بأشخاص معينين أو بشكل عشوائي. ولكن تبقى هذه المخالفات غير أخلاقية أيضا الأمر الذي يضع هذا التطبيق في قائمة التطبيقات الغير موثوقة.

طريقة تحميل واتساب الذهبي القديم

طريقة تحميل واتساب الذهبي القديم، يسعى العديد من المستخدمين للحصول على نسخ قديمة من واتساب الذهبي بلاك لتحميلها على أجهزتهم. بسبب اعتيادهم على استخدامها أو عدم رغبتهم بالحصول على التحديثات الجديدة. كما يلجأ أغلب المستخدمين إلى النسخ القديمة بهدف توفير مساحة التخزين المستخدمة على الجهاز. إذ إن النسخ القديمة لا تقوم بتنزيل التحديثات وتثبيتها بشكل تلقائي على الجهاز، ممّا يقلل المساحة التخزينية التي يستهلكها من ذاكرة الجهاز. وسيتم استعراض طريقة تحميل النسخ القديمة من واتساب الذهبي بلاك من خلال الخطوات البسيطة التالية.

  • الذهاب إلى صفحة تحميل التطبيق على متجر “آي بي كيه بيور” عبر الضغط هنا.
  • الضغط على خيار تثبيت، والانتظار ريثما يتم تحميل النسخة القديمة من واتساب الذهبي بلاك على الجهاز.
  • فتح الملف وتثبيته على الجهاز، ليصبح تطبيق واتساب الذهبي بلاك القديم جاهزا للاستخدام مباشرة.

"<yoastmark

هل  واتساب الذهبي بلاك 2023 آمن مثل واتساب الأخضر

هل واتساب الذهبي بلاك 2023 آمن مثل واتساب الأخضر. بالطبع فإن النسخة الرسمية من أي تطبيق بشكل عام تكون أكثر أمانا من جميع النسخ المعدلة الأخرى. وذلك لأن الشركات الرسمية تعتبر مصادر موثوقة ومسؤولة عن أمان المستخدمين في حيث أن الجهات غير الرسمية مثل المطورين لتطبيق واتساب الذهبي بلاك. من الصعب العثور عليهم ومسائلتهم في حال حدوث انتهاك ما من قبلهم. ممّا يسمح لهم بالقيام بعدة انتهاكات دون أية مسائلة قانونية. ولكن من غير المتوقع حدوث ذلك بسبب أن ذلك سيفقد المستخدمين ثقتهم بهذا التطبيق.

إليك أيضا: شرح طريقة تحميل واتساب ويب للكومبيوتر Whatsapp Web وتفعيله

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح طريقة تحميل واتساب الذهبي بلاك جديد 2023 WhatsApp، مع أهم الميزات التي يحتويها هذا التطبيق، بالإضافة إلى آلية عمل المتطورين لتوفير هذه النسخة المعدلة من واتساب وإضافة الميزات الحصرية عليها. كما وتم استعراض نسخ قديمة من التطبيق وطريقة الحصول عليها في حال رغبة المستخدم في إيقاف التحديثات. وفي النهاية يجب التنويه على ضرورة احترام خصوصية الآخرين ومراعاتها أثناء استخدام مثل هذه التطبيقات.