طريقة سحب الهدايا من التيك توك شرح سحب الأرباح TikTok

ريما مسالخي4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة سحب الهدايا من التيك توك شرح سحب الأرباح TikTok

يبحث الكثير من الناس في هذه الأيام عن طريقة سحب الهدايا من التيك توك. وقد يرجع السبب وراء هذا نحو الازدياد الواسع لبرنامج التيك توك. كما أن الناس قد أصبحوا يعتبرون التيك توك مصدر رزق لهم وهذا ما يقودهم للقيام ببعض الأنشطة التي تحقق لهم أرباحاً وفيرة. لذلك سنوضح لكم اليوم طريقة سحب الهدايا من التيك توك وشرح مفصل عن طريقة سحب الأرباح من على TikTok.

طريقة سحب الهدايا من التيك توك

تستطيع سحب الهدايا من التيك توك عن طريق اتباع الخطوات التي سوف نوضحها لكم الآن بالتفصيل:

  • أولاً. قم بتسجيل الدخول على تطبيق التيك توك
  • ثانياً. أنظر في أعلى يمين الصفحة وستجد رمز مكون من ثلاث نقاط أضغط عليه لكي تصل إلى الإعدادات
  • ثالثاً. أنقر على كلمة محفظة
  • رابعاً. ثم أضغط على My Income أو رصيدي بالعربية
  • خامساً. قم بالنقر على كلمة سحب
  • سادساً. سجل الدخول إلى حسابك على PayPal
  • سابعاً. يجب عليك أن تقوم بتأكيد عملية السحب لكي يتم نقل المال إلى حسابك على PayPal وتجدر الإشارة إلى أنك لن تتمكن من تحويل الأموال ما لم تمتلك 10000 قطعة نقدية في حساب التيك توك الخاص بك على الأقل

إليك أيضا: حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook

علاقة تطبيق التيك توك بتطبيق PayPal

ولكن قبل أن تقوم بسحب الهدايا يجب عليك أن تعرف العلاقة الوثيقة بين كل من تطبيقي. التيك توك وتطبيق PayPal وذلك لكي يسهل عليك طريقة سحب الهدايا من التيك توك بطريقة صحيحة. ولذلك سنقوم بشرحها كما يلي:

  • لا تستطيع الحصول على الهدايا ما لم يكن لديك حساب على ال PayPal وذلك لأن التيك توك لا يعطيك إمكانية السحب بشكل مباشر.
  • يجب الانتباه إلى أن يكون اسمك المستخدم على التيك توك يتشابه مع اسمك على PayPal. حتى تتم عملية التحويل بسهولة ودون أي تعقيد وإن لم تقم بذلك فسوف تواجه مشاكل عدة أثناء تحويل الأموال.
  • وكما من الضروري أن تقوم بنسخ رابط حسابك الشخصي على PayPal عن طريق الدخول إلى الإعدادات الخاصة. الموجودة في أعلى يمين الصفحة وهناك ستجد الرابط الخاص بك أسفل الصورة الشخصية قم بنسخه. وبعد ذلك يمكنك الآن تطبيق طريقة سحب الهدايا من التيك توك بدون أي جهد يذكر.

اقرأ أيضا: حل مشكلة تأكيد الاسم الهوية فيسبوك بعد تحديث الأخير فيسبوك 2023

قواعد نظام سحب التيك توك

في الواقع يتبع التيك توك نظام محدد في طريقة السحب وكما أنك لن تتمكن من الحصول على الهدايا. إن لم تكن تمتلك معرفة مسبقة بهم ولهذا السبب سنوضح لكم هذا النظام وقواعده:

  • في البداية لن تتمكن من سحب المال ما لم يكن بقيمة 100 دولار أو أكثر. ولذلك حاول أن تجعل محتواك أفضل لكي تتمكن من الحصول على المزيد من المال في أقصر وقت ممكن.
  • لا تستطيع سحب الكثير من المال في آن واحد فبرنامج التيك توك لا يمكنك من تحويل أكثر من 1000 دولار. فعلى سبيل المثال إن كنت تمتلك 3000 دولار على حسابك في التيك توك فلن تكون قادراً على سحب أكثر من 1000 دولار أميركي في اليوم واحد. وستظل تقوم بالتحويل لمدة ثلاث أيام متواصلة حتى تنتهي.

رسوم ووقت الحصول على هدايا التيك توك

إن التيك توك لا يقوم بإضافة رسوم إضافية في العادة ولكن قد لا ينطبق هذا على تطبيق PayPal. وذلك لأنه يقوم بفرض ضريبة على حسب البلد. قد تصل إلى 2% من قيمة الهدية التي قمت بسحبها وغالباً ما تكون هذه الضريبة ثابتة وغير قابلة للزيادة أو النقصان.

أما بالنسبة لوقت سحب الهدايا على التيك توك فيجب عليك أن تكون على معرفة بأن التيك توك قد يستغرق فترة زمنية ليست بالقصيرة. والتي من الممكن أن تصل إلى 21 يوم وذلك للتأكد من صحة المعلومات المعطاة لكي تحصل على عميلة تحويل آمنة وخالية من الاختراق والسرقة. وكما تجدر الإشارة إلى أن تطبيق PayPal قد يستغرق أيضاً بعض الوقت لذلك يجب عليك وضع الوقت المنتظر في الحسبان.

إليك أيضا: وجود صفحات ضمن تسجيلات الإعجاب لم تقم بالإعجاب بها على الفيسبوك

العلاقة بين التيك توك والعملات الافتراضية

يستطيع مستخدمي تطبيق التيك توك جني الكثير من الأموال عن طريق العملاء الذين يقومون بتزويد صناع المحتوى بالعملات. التي في الكثير من الأحيان قد تكون قادمة من تبرعات المتابعين إذ يتم نقلها من خلال ضغطة زر واحدة فقط. ومن الجدير بالذكر أن مهمة التطبيق الرئيسية تنطوي على تحويل تلك الأموال الافتراضية إلى أموال معدنية حقيقية. وفي حال كنت تريد الحصول على تلك الأموال فكل ما عليك فعله هو اتباع الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق.

طرق أخرى لسحب هدايا التيك توك

كما وهناك طرق أخرى للسحب من التيك توك غير PayPal مثلاً الحساب المصرفي حيث يتيح لك الحساب سحب ما لا يقل عن 30 دولار أميركي أو أكثر ويمكن معرفة كيف يتم ذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • سوف تصلك رسالة على رقمك تحمل كود. قم بتدوينه لتتمكن من إنشاء حساب بنكي
  • يجب عليك تدوين الكود بالغة الإنجليزية حصراً
  • انقر على ربط الحساب
  • أكتب البيانات المناسبة في الخانات المخصصة
  • ثم اضغط على كلمة تم وبعدها سيتم الربط بين تطبيق التيك توك الخاص بك والحساب المصرفي

وكما يجب عليك التأكد من بعض البيانات التي يشترط عليك إدخالها لتتمكن من استكمال خطوات سحب هدايا التيك توك. ومن أهم تلك البيانات كل مما يلي:

الاسم واللقب الخاص بك، بالإضافة إلى عنوانك بالتفصيل، ورقمك الدولي في المصرف، كذلك الرمز التعريفي للبنك (السويفت كود).

 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم شرح مفصل عن طريقة وخطوات سحب هدايابرنامج التيك توك المتعددة نتمنى أن نكون قد حققنا الفائدة المرجوة.