“طلعوا الشتوي خلاص”.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة

tullaab15 نوفمبر 2023آخر تحديث :
“طلعوا الشتوي خلاص”.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة

“طلعوا الشتوي خلاص”.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة ,

أوضحت عضوًا إعلاميًا مركزيًا لهيئة الأرصاد منار غانم، حالة الجو خلال الساعات القادمة، ومنوهة إلى أنه لا يوجد فصل في الأسبوع عن إزالة الماء من الماء.

حالة ضبط اليوم

ونوهت عضو مركز إعلامي لهيئة الأرصاد منار غانم خلال مدا خلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على قناة صدى البلد، أنه يوجد مطار في السواحل الشمالية أمس الثلاثاء في الإسكندرية والبحيرة ورفح ودمياط وكفر الشيخ والقاهره، كما قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، يوجد امتداد ممتد في طبقات الجو العليا ومن خفض جوي على سطح البحر الكاريبي.

"طلعوا الشتوي خلاص"...
“السماح بتدفق المياه”.

خريطة التوقعات في حالات الطوارئ

كما نوهت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد، أن تقوم بتعديل الحرا مرة عاداتها إلى سابق عهدها في مثل هذا الوقت من السنة، ولا في الوقت نفسه لاستمرار استمرار غدا غدا مع تأخير أقل وانتقاء الخيارات المحددة مما لا ينقصه اليوم التالي.

ويتساءل منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الم إزالة الماء من الماء والبحيرة ودمياط ومحافظات القناة وكفر الشيخ، وتخصيص عضو المركز الإع لامي أن الأمطار متواصلة حتى يوم السبت الادمن في المحافظات الساحلية، موضحة وجود انعكاس في خطوط الحرارة يتم الشعور في ساعات النهار يكون أكثر في الليل.

كما أوصت الربيع عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد، إذن، ذلك ه لا بد من أخذ الحيطة في شبكة من الملابس الرياضية والملابس الصيفية والتحول إلى لابد من وجود خلال جاكيت النزول وبالتحديد في أ وقات الليل، رئيس منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرساد الجوفية ، وهي الظواهر الجوية الشبيهة بالمياه سوف تقوم برحلة خلال الساعة الأولى من الصبا ح الباكر وليلا، وستصل إلى حد كبير خلال الفترة القادمة.