طه دسوقي يبتعد عن الكوميديا، أبرز الملاحظات على برومو مسلسل حالة خاصة (فيديو)

tullaab26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
طه دسوقي يبتعد عن الكوميديا، أبرز الملاحظات على برومو مسلسل حالة خاصة (فيديو)

طه دسوقي يبتعد عن الكوميديا، أبرز الملاحظات على برومو مسلسل حالة خاصة (فيديو) ,

سلسلة حالات خاصة. أطلقت منصة Watch It برومو مسلسل حالة خاصة بطولة الفنان طه الدسوقي والفنانة عضا عادل وعدد آخر من النجوم. ونستعرض أبرز الملاحظات على البرومو الترويجي للمسلسل:

  • طه دسوقي يجسد شخصية نديم أحمد أبو سريع
  • وهو شاب متميز تخرج في كلية الحقوق ولم يتم تعيينه في الكلية لأنه “حالة خاصة”.
  • ويبدو أنه كان مرتبطاً بوالدته لأنه كان يحقق حلمها بأن يصبح محامياً ناجحاً
  • يذهب لتقديم طلب للعمل في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار “غادة عادل
  • ولا يلعب طه دسوقي دورًا كوميديًا في المسلسل كعادته
  • يعيش نديم قصة حب طوال المسلسل

معلومات عن ابطال مسلسل حالة خاصة

وعن أبطال مسلسل حالة خاصة، فيتقدمهم الفنان طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، ويشارك في البطولة أيضًا الفنان أحمد طارق، والفنانة هاجر السراج، والفنان حسن أبو الروس.

كما يضم أبطال مسلسل “حالة خاصة” أحمد الأزار، وئام مجدي، وعلي السبع، وآدم وهدان، وآدم النحاس. كتيبة أبطال مسلسل “حالة خاصة” يقودها عبد العزيز النجار، ويتكون المسلسل من 10 حلقات وهو من تأليف مهاب طارق.

حملة ترويجية مبتكرة

بدأت منصة Watch It مؤخرًا حملة للترويج لمسلسل حالة خاصة، وحرصت المنصة على اتباع أسلوب مبتكر في الترويج للعمل، إذ نشرت عبر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستجرام، ملصقين لاثنين من أبطال المسلسل من ظهرهما، وتركت الجمهور يخمن من هو صاحب البوستر، كما كانت قد نشرت مجموعة من الصور دون إظهار أي من أبطال المسلسل المقرر عرضه قريبا على المنصة.

تفاصيل سلسلة الحالات الخاصة

ينتظر الجمهور والمعجبون بالفنان الشاب طه دسوقي أحدث أعماله الفنية وهو مسلسل حالة خاصة والذي انتهى تصويره مؤخرًا، ومن المتوقع عرضه قريبًا على منصة Watch It.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.