عاجل.. حبس محمد رمضان سنة لترويجه أخبار كاذبة

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عاجل.. حبس محمد رمضان سنة لترويجه أخبار كاذبة

عاجل.. حبس محمد رمضان سنة لترويجه أخبار كاذبة ,

“أصدر الشيخت محكمة أجنحة محقق زايد، ومنعقد في جنوب الجيزة، حكم بحبس الفنان محمد رمضان سنة غيابيا تطوع ترويج أخبار شاه إنستجرام”، قال فيه أن الدولة قد تحفظت على مكافآته المودعة في أحد البنوك الشهيرة.

السيطرة على رمضان

وقال الفنان محمد رمضان في قسم الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية على ” إنستجرام”: “صحي من النوم النهاردة على تليفون من البنك التابع لي أن الدولة اتحفظت على تمويلي، وأنا رديت عليهم أنا ومالي ولحم كتافي مل كم بلدي وملك أهل بلدي.. اللهم لا قد .. The water is in the water لوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة” وبعد نشر مقطع الفيديو أصدر إدارة البنك بيان نفت فيه ما أصبح به الفنان محمد رمضان، وأن جميع فناني التمويل في البنك سليمة ولم يتم طلبها.

عاجل.. حبس الأسطورة السنوية لترويج أخبار كاذبة
عاجل.. حبس الأسطورة السنوية لترويج أخبار كاذبة

حبس محمد رمضان سنة

المحامي أحمد الطالب، محامي الفنان محمد رمضان، بان الحكم الصاد ر ضد موكله الفنان محمد رمضان، في تشنه بترويج أخبار شه ير هو حكم يعد نهائيا، ولا سيما بعد صدور الح كم تقدم بطعن المقرر أن يتم عقد جلسة الطعن الشهر القادم، قد قرر المدعي العام إحالة الفنانين محمد رمضان للمحكمة الجنائية الدولية بعد أن وجهت تهمته ترويج أخبار كاذبة وذلك بعد نشره للفيديو الذي سمي باسمه، والذي قرر أن لابنك قد أبلغه الدولة أنه طلب تمويله المودع به، وفشل البنك في هذه الأخبار الجديدة أن تمويله في البنك كما هي ولم تحجز الدولة عليه.