عامر حسين يكشف مصير مستحقات فيتوريا وحقيقة اعتذار حازم إمام عن عدم الإشراف على المنتخب

tullaab9 فبراير 2024آخر تحديث :
عامر حسين يكشف مصير مستحقات فيتوريا وحقيقة اعتذار حازم إمام عن عدم الإشراف على المنتخب

عامر حسين يكشف مصير مستحقات فيتوريا وحقيقة اعتذار حازم إمام عن عدم الإشراف على المنتخب ,

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن تسوية مستحقات روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، تمت مع الإدارة القانونية بالاتحاد، مشيرًا إلى أنه لم يكن هناك أي حديث مطلقًا. حول اعتذار حازم إمام عن عدم الإشراف على منتخب مصر، ولم يتم مناقشة منصب المشرف العام. مع حسام حسن .

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس ​​تو بوكس ​​المذاع على فضائية الخ: “نجري حاليا الترتيبات مع حسام حسن والجهاز الفني الجديد، في ظل وجود ارتباطات متقاربة خلال شهر مارس، وأيضا تصفيات كأس العالم في مصر”. شهر يونيو، ويجب دعم ومساندة الجهاز الفني من كافة عناصر المنظومة الرياضية.

وأضاف: «مباريات يونيو مهمة للغاية، وستكون نقلة مهمة للمنتخب المصري. إبراهيم حسن متواجد دائما في اتحاد الكرة، وهناك تعاون كامل مع كافة الإداريين لتذليل كافة العقبات وترتيب معسكرات المنتخب. أنا أيضًا على تواصل معه، وسيتم الموافقة على أي أمور متاحة لتنظيم المباريات، لكنه “لن يتقرر أي شيء إلا إذا جلسنا مع حسام حسن قريبًا”.

وتابع: “لا نريد الدخول في دوامة جديدة فيما يتعلق بتأخير انتهاء المسابقات المحلية، نحن نفكر دائما في المستقبل، أي تأجيلات حالية سترهقنا الموسم المقبل، لكن من الممكن تأجيل نهائي كأس مصر”. إذا تعارض مع معسكر منتخب مصر”.

وتابع: “سيكون هناك تنسيق بين حسام حسن وعلاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة فيما يتعلق بمستقبل كافة البطولات المحلية وأيضا توسيع القاعدة، وعلاء نبيل لم يقدم أي مشروعات حتى الآن”.

وأضاف: “محمد يوسف كان من الممكن أن يكون ضمن الجهاز الفني لو تم التعاقد مع مدرب أجنبي، ويمتلك الخبرة التي تجعله يفهم القرار الذي أصدره اتحاد الكرة بشأن اختيار الجهاز الفني المصري، ولكن في النهاية اعتذر من تلقاء نفسه بعد تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق الأول”.

وأضاف: “علاء نبيل سيكون مسؤولا عن تشكيل الجهاز الفني للمنتخبات المصرية، وأي أمور يعرضها ستتم مناقشتها رسميا، واتحاد الكرة لن يمانع في إجراء أي تغييرات على الجهاز الفني للمنتخبات وفقا لما ورد”. رؤيته، وحسام حسن له الحرية المطلقة في اختيار الجهاز المساعد الذي سيعمل معه في هذه المرحلة”. “التالي.”

واختتم: “الجدول المعلن في الدوري لجميع الأندية، وأي تغييرات أسعى لمعالجتها بسرعة وتقليل الخسائر من أجل المصلحة العامة، وعدم انطلاق بطولة الدوري المصري مباشرة بعد الخروج من أمم أفريقيا بسبب وجود لاعبين أجانب”. في البطولة. كما قمنا بإعداد الجدول قبل البطولة وستعود البطولة، وكان من الصعب إبلاغ الأندية بالعودة بسرعة، خاصة أنها حصلت على راحة ثم بدأت فترات الإعداد، ولم يتوقف الدوري المغربي بسبب قلة اللاعبين الدوليين في الفريق.”

تصريحات جمال علام

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة: “اختيار الكابتن حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر تم بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة”.

تصحيح مسار الفريق

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “السهرة مع القصواء” المذاع على قناة سي بي سي: “حسام حسن هو الأجدر لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، واتفقنا مع وزير الرياضة على ضرورة وجود مدرب وطني”. لقيادة فريقنا.”

وتابع: «الدولة تدعم المنتخبات الوطنية بشكل كامل وعلى رأسهم المنتخب الأول».

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر فيتو

لقاءات وزير الرياضة

وقال: كانت هناك لقاءات مع وزير الرياضة بعد فشل المنتخب في بطولة أمم أفريقيا، وكانت المناقشات في صالح دعم وجود مدرب وطني لقيادة المنتخب لتصحيح المسار.

وأضاف: “تحدثنا مع الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن، أن المرحلة المقبلة تتطلب تحضيرات مختلفة، وستكون هناك لقاءات جديدة تبدأ من الغد من أجل الاستعداد بشكل أفضل لتصحيح مسار الفريق، وسيكون هناك اهتمام كبير”. وسندعم ونساعد حسام حسن سواء بالدعم المالي أو توفير المعسكرات”. الذي يريده.”

تلبية طلبات حسام حسن

وتابع: “سنلبي كافة طلبات الكابتن حسام حسن بما في ذلك اختياره جهازا فنيا للمنتخب، ونحن تحت أمرته إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية، ويجب علينا خلال الفترة المقبلة الاستعداد لبطولة أمم أفريقيا 2025″. وتصفيات كأس العالم، وأتمنى أن ينجح الكابتن حسام ويساعدنا في الوصول إلى كأس العالم”.

مسؤولية حسام حسن

وقال: حسام حسن هو المسؤول الأول والأخير عن اختيار الجهاز الفني ومساعده في منتخب مصر. وسنستعد من الآن للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية وسنقوم بتصحيح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة.

تحضير نفسي للمنتخب

وأضاف: إذا كان حسام حسن يحتاج إلى تجهيزات نفسية فسيتم توفيرها له، حتى نرى الفريق في المكانة التي تناسبه، ونثق في قدراته وكفاءته.

وتابع: حسام حسن لديه تاريخ طويل جدًا وسيظهر معه المنتخب بقوة خلال الفترة المقبلة، موضحًا: محمد صلاح يحب مصر وهو قائد حقيقي وسيكون أكبر مساعد لحسام حسن في قيادته للمنتخب المصري. وعلق: “حسام حسن هيرتاح معانا وهنوفر له كل حاجة وكل طلباته هتستجيب وهندعمه بقوة”. “.