عانيت كثيرا ومدربي كان عملي بلوك، شروق فؤاد تكشف تفاصيل صادمة بعد رحيلها عن الأهلي

عانيت كثيرا ومدربي كان عملي بلوك، شروق فؤاد تكشف تفاصيل صادمة بعد رحيلها عن الأهلي ,

أصدرت شروق فؤاد لاعبة الكرة الطائرة التي فسخ مجلس إدارة الشياطين الحمر تعاقدها مؤخرا، بيانا كشفت فيه ما مرت به خلال الفترة الأخيرة داخل النادي.

قالت شروق فؤاد: “عانيت طوال الموسم من حالة اضطهاد ومعاملة لا تليق بي كقائدة لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي من المدير الفني إبراهيم فخر الدين، الذي عاملني أسوأ معاملة بتهميش دوري كقائدة للفريق، ورفض السماح لي بالتدخل في أي شيء يخص الفريق، ورفض الاستماع إلي إطلاقا طوال الموسم لدرجة أنه قام بحظري على الهاتف ورفض الحديث معي”.

وتابعت شروق فؤاد: مدرب الفريق كان يحاول دائمًا الدخول في خلافات معي، وهو أمر غريب أراه لأول مرة في النادي الأهلي، ولم أشهده طوال تاريخي في النادي منذ تواجدي في فرق الشباب.

وأضافت: وصل به الأمر إلى عدم التواصل معي بعد العملية الجراحية التي أجريتها ورفض حتى الرد علي حتى أشرح له تعليمات الأطباء فيما يتعلق بالتأهيل، بالإضافة إلى تهميشه المتعمد لدوري مع الفريق دون سبب، ومن وجهة نظره دور كابتن الفريق “يحيى” وبس!!!! ليس هكذا تربيت في النادي الأهلي.

وأوضحت شروق في بيانها: حاول المدرب إحداث شقاق بيني وبين زملائي حتى تم استبعادي من بطولة أفريقيا ودخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية، ولم أحضر البطولة، ورغم ذلك حاول اتهامي بالتشاجر مع زملائي في غرفة الملابس حول “من سيحمل كأس بطولة أفريقيا”، وهذا لم يحدث، وكانت هناك حوارات أخرى كثيرة لا تعد ولا تحصى طوال الموسم، وعدم احترام وتقدير لي بكل الطرق.

وتابعت: “كل هذه الأمور أثرت علي نفسيا بشكل سلبي، وركزت على الحوارات أكثر من الأمور الفنية، رغم أنني أحترم الكابتن إبراهيم فخر الدين وتدربت معه لفترة طويلة في منتخب مصر، ولم تحدث أي مشاكل بيننا، كانت من الفترات الجميلة التي أتذكرها دائما”.

وتابعت: “أنا ابنة النادي وتربيت بين جدرانه وعلى مبادئه، وتمنيت إنهاء مسيرتي الرياضية هناك، لكن هذا قرار المدير الفني”.

وأضافت: “أنا لست مسؤولة عن أي أخبار غير ما أنشره على صفحتي الشخصية والصفحة الرسمية للنادي”.

واختتمت: وفي النهاية كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وكل المدربين والعاملين.
شكرا للنادي الأهلي العظيم.

قرر المسؤولون نادي الاهلي لكرة القدمتم فسخ التعاقد مع شروق فؤاد لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات، بناء على الرغبة الفنية للمدير الفني إبراهيم فخر الدين.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.