عبد الله السعيد يغيب عن مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب

عبد الله السعيد يغيب عن مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب ,

يغيب عبد الله السعيد، لاعب وسط نادي الزمالك، عن المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، بسبب الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس الجمعة، في الدوري المصري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها الإثنين المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أول تعليق من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام بيراميدز

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري كانت صعبة، لأن المنافس يملك لاعبين مميزين، والقائمة الأفضل في المسابقة من وجهة نظري.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نعلم أن المباراة صعبة، ولعبنا من أجل غلق المساحات أمام المنافس، ومحاولة استغلال المساحات بعد اعتراض الكرة، وفعلنا ذلك أكثر من مرة وتمكنا من تسجيل الهدف الثاني”.

وتابع: “بيراميدز يملك أفضل تشكيلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي رأيي يمتلك لاعبين رائعين”.

وتابع جوميز قائلا: “في الشوط الثاني كانت الأمور أكثر صعوبة بسبب دخول أكثر من لاعب هجومي لبيراميدز، لسنا سعداء بالنتائج بشكل عام، ولكن علينا استغلال اللاعبين الشباب والاعتماد عليهم لإعدادهم للمستقبل”.

وأضاف المدرب: “علينا استغلال المجموعة التي نمتلكها من اللاعبين، وعلينا الاستعانة بأفضل العناصر، بيراميدز فريق قوي وكنا أفضل منه في بعض الأوقات، لكننا لم نفز في النهاية”.

وقال جوميز: “محمد عواد خرج من خطة المباراة لأسباب مختلفة، ومحمد صبحي تعرض للإصابة أيضا، لذلك اعتمدنا على محمود الشناوي وعمر عبد العزيز حارسي مرمى الشباب في القائمة”.

وتابع: “لدينا حراس مرمى جيدين مثل محمود الشناوي، وفي البداية كان متوترا بعض الشيء، لكنه بعد ذلك قدم أداء جيدا في المباراة”.

وأضاف المدير الفني: “لن أعتمد على اللاعبين الشباب فقط خلال الفترة المقبلة، اللاعب من المفترض أن يحصل على شهر راحة بالإضافة إلى شهر ونصف فترة إعداد، لكن ما يحدث الآن أن لدي أقل من شهر لمنح اللاعبين راحة وفترة إعداد، وهذا غير موجود في أي دراسة تدريبية خضعت لها”.

وقال جوميز: “أحمد فتوح لعب في مركزه كظهير أيسر، وعندما خرج أحمد مجدي تم الاعتماد على فتوح كمدافع، لأننا لم نكن نفوز، وكان قادرا على إخراج الكرة بشكل جيد”.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 49 نقطة.

يقدم النادي الزمالك بهدف الأول في مرمى بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 36.

وكان بيراميدز قد سجل هدفا عن طريق لاعب الزمالك أحمد مجدي بالخطأ في مرماه، قبل أن يتدخل حكم المباراة ويلغيه بداعي التسلل.

وسجل فخري لاكاي هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 91، تصدى محمود الشناوي حارس مرمى الزمالك لهدف مؤكد لبيراميدز، بعدما أبعد الكرة من على خط مرماه.

تشكيلة الزمالك أمام بيراميدز

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبدالله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – سيد عبدالله “نيمار”
ويتواجد على مقاعد البدلاء عمر عبد العزيز، وأحمد الرفاعي، ومحمد أشرف “روقا”، ومحمد السيد، وجمال مطيابا، وأحمد عبد الرحيم “إيشو”، ومحمد عاطف، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، وسيف الجزيري.

تشكيلة بيراميدز أمام الزمالك

وكان التشكيل على النحو التالي:

حارس المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي – أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه – مصطفى فتحي – مهند لاشين – وليد الكرتي – محمود زلاقة

خط الهجوم: فخري لاكاي

على المقعد:

شريف إكرامي – عبد الرحمن جودة – إسلام عيسى – رمضان صبحي – محمود دونجا – محمد رضا بوبو – يوسف أسامة – مروان حمدي – دودو الجباس

ترتيب الزمالك و بيراميدز في الدوري

وبهذه النتيجة، تراجع بيراميدز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.