عبر الهاتف.. مسؤول بالبنك المركزي يكشف موعد بدء تحديث بيانات عملاء البنوك إلكترونيا

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عبر الهاتف.. مسؤول بالبنك المركزي يكشف موعد بدء تحديث بيانات عملاء البنوك إلكترونيا

عبر الهاتف.. مسؤول بالبنك المركزي يكشف موعد بدء تحديث بيانات عملاء البنوك إلكترونيا ,

مؤسسة المهندس إياب نصر، وكيل مساعد البنك المركزي المصري للميليات ونظام الدفع، أن البنك المركزي يمكنه تحديث بيا إزالة الماء من الماء يتضمن ذلك خيار “KYC”.

وأضاف وكيل مساعد محافظ البنك المركزي المصري للعمل ونظ م الدفع، أنه سيتم تحديث البيانات بالإلكترونيات بعد تفعيل فتح الحساب المصري من خلال استخدام الهاتف المحمول العام من القادم، مشيرا إلى أن البنك المركزي سيبدأ التعرف على العملاء عن بعد من خلال تطب iq الهاتف المحمول عبر بصمة الوجه.

“الطفل بافيكس ضمن معرضCairo ict، إلى إنستا حقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه بجهود البنك المركزي، حيث وصل عدد الم 6.2 قطعة للوصول إلى معاملات بحجم 800 عام من الاتفاقيات حتى نهاية العام الحالي”.

وقال إن إنستا باي يعتبر ضمن سلسلة نجاحات المشروع الوطني للبنك المركزي على مدى السنوات الأخيرة، مثل بطاقات الهدف ومنظومة الهاتف المحمول التي تقدم خدمات لحظة بلحظة، وذلك من أجل أن يستهدف البنك المركزي جمع ج م ي الأشخاص في قناة واحدة.

هناك أيضًا وكيل مساعد مسؤول البنك المركزي بقطاع العمليات التجارية وتنظيم الدفع، أن حدود التعامل عبر تطبيق إنستاباي نحو 70 ساعة يتوفر 120% من إجمالي حجم المياه بنسبة 400% 13 تريليون مقابل 6.5 تريليون جنيه في عام 2021.

وتابعت في البيعه: “إذا نظرتنا إلى المنتجات الإلكترونية الموجودة في السوق كتطبيق إنستا باي ومحافظ الهواتف المحمولة والتحويلات الإلكتر ونية التي تتم عن طريق نقاط أو التجارة الإلكترونية، سنجد أن اتجاه الا صاعد، الأمر الذي أكد زيادة ثقة الأشخاص في التعاملات الإلكترو نية وتعتمدها”. عليه في توفير خدمة سريعة وآلية ولحظية”.