ما هو عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee

Layal Mohammed27 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ما هو عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee

عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee والذي يحظى بشعبية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي كونه يجمع ما بين الربح والتسلية. كما تم تطوير تطبيق لايكي لأول مرة في سنغافورة في عام 2017 بواسطة تقنيات bigo، ويتضمن هذا التطبيق إمكانية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تعمل على نظامي IOS و Android. بالطبع هذا ما مكّن مستخدميه من تحقيق الربح والتسلية في نفس الوقت، لذلك يرغب معظم المستخدمين في معرفة كيفية زيادة عدد المتابعين للربح من Likee. بناءً على ما سبق سوف نتعرف في مقالنا هذا من خلال منصة طلاب نت إلى ما هو عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee، وإلى طرق زيادة عدد المشاهدين للربح من لايكي Likee، ابقوا معنا. 

كم عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee 

كم عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي يجب أن لا يقل عن 1000 متابع، وبناءً على تفاعل ومشاركة هؤلاء المتابعين مع المحتوى الخاص بك يتم تقديم الهدايا لك. حيث يعتبر تطبيق لايكي Likee تطبيق اجتماعي يقدم طرقًا مسلية لإنشاء مقاطع فيديو سريعة وقصيرة بشكل مجاني.

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق لايكي Likee من متاجر التطبيقات Google Play Or App Stoee، حيث بإمكانه العمل على نظامي التشغيل الأندرويد والآيفون. ومن بعض تفاصيل تطبيق لايكي Likee نذكر:

  • يحتل تطبيق لايكي Likee المرتبة السادسة عالميًا في عدد مرات التحميل، حيث بلغ عدد مستخدميه حوالي المليار مستخدم.
  • كما تمكن بعض مستخدميه من جمع أرباح تصل إلى 3000 دولار شهريًا.
  • كذلك إمكانية إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة والسريعة، بالإضافة إلى مقاطع فيديو موسيقية ومحاكاة ساخرة لمشاهدة الأفلام الشهيرة.
  • إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو مع ميزات وتأثيرت خاصة مثل تأثيرات 4D و ميزة Al لتبديل الوجه.
  • من الممكن أيضًا تسريع الفيديو أو إبطائه حسب رغبة المستخدم.

شاهد أيضًا: طرق ربح المال من الإنترنت

طرق زيادة عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee 

في الواقع توجد طرق متعددة لزيادة عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee ، مثل طرح محتوى جذاب أو من خلال التفاعل مع المشاهدين وذلك في أثناء البث المباشر، أو من خلال الرد على تعليقاتهم. ومن الطرق الآخرى:

حدد هدفك

من المهم جدًا في البداية به تحديد هدفك وخطة لعملك، حيث تعتبر عملية تحديد الهدف الخطوة الأولى في النجاح وتحقيق زيادة عدد المتابعين للربح من Likee. ومثال على ذلك: إن كنت تريد تقديم محتوى لجمهور تتراوح أعمارهم بين 15-25 عليك بنشر الفيديوات الفكاهية، بينما إذا كنت جذب جمهور أعمارهم أكبر من ذلك عليك بالمحتوى التعليمي وهكذا.

استخدم الهاشتاغ Hashtags

تكمن أهمية استخدام الهاشتاغ Hashtags في تحسين المظهر المرئي للفيديو الخاص بك، وجذب المزيد من المتابعين. حيث يمكن إضافة علامات التصنيف هذه في وصف مقاطع الفيديو المنشورة على تطبيق Likee، هذا يساعد الأشخاص في العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

انشر في أوقات الذروة

المقصود بالنشر في وقت الذروة هو الوقت الذي يكون فيه جمهورك أكثر تفاعلًا مع الأفلام والفيديوات التي تنشرها. كما يمكنك معرفة وقت الذروة عن طريق النشر في أوقات مختلفة والوقت الذي تحصل به على أكبر قدر من التفاعل، عندها يكون هو الوقت الأنسب للنشر.

روج للمحتوى الخاص بك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

سوف يساعد الترويج لمحتوى Likee الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين حركة المرور إلى حسابك. بالإضافة إلى زيادة عدد المرات التي يشاهد فيها الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك، والأهم من ذلك كلّه هو زيادة عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee.

اعمل مع منتجي المحتوى

يعد الانضمام إلى منتجي المحتوى الآخرين استراتيجية فعالة لتنمية قاعدة المعجبين بالمحتوى الخاص بك، هذا ما يساعدك في الوصول إلى المزيد من المتابعين للمحتوى الذي تقدمه. لذلك من الأفضل لك العمل مع المستخدمين الذين لديهم اتصال مباشر بمجال عملك أو خبرتك.

طرق الربح من تطبيق لايكي Likee 

كذلك تتنوع طرق الربح من تطبيق لايكي Likee، وقد تحقق إحدى هذه الطرق ربحًا أكثر من الأخرى. ومن أبرزها:

  • الربح من خلال البث المباشر Go-live. 
  • الربح من خلال التيجان Crowns. 
  • الربح من خلال الفاصولياء- الألماس في تطبيق لايكي Likee. 
  • كذلك الربح من خلال الدعاية والترويج. 

الربح من خلال البث المباشر Go-live

في الواقع تعتبر طريقة الربح من خلال البث المباشر طريقة سهلة وممتعة، حيث سمح تطبيق لايكي Likee لمستخدميه ببث مقاطع فيديو مباشرة لا تقل عن مدة نصف ساعة، ومشاركتها مع المتابعين. حيث كلما زاد عدد المتابعين زادت فرصتك في الربح، وعندما تقوم ببث مباشر يقوم المتابعون بإهداؤك الهدايا التي بإمكانك تحويلها إلى نقود. ومن شروط الربح بهذه الطريقة هو أنه عليك إكمال المستوى ال 35، بالإضافة إلى تفعيل كل ما يريده الأصدقاء الذين يتابعون البث المباشر الخاص بك.

تعتبر طريقة البث المباشر من طرق زيادة عدد المشاهدين للربح من تطبيق لايكي Likee وهذا بالطبع يزيد من الربح لديك. 

 الربح من خلال التيجان Crowns

إن صانعي المحتوى على تطبيق لايكي Likee يمكنهم كسب المال من خلال قوة وجاذبية المحتوى المقدم. بالإضافة إلى إتباعهم إرشادات تطبيق لايكي Likee، حيث يربح صانع المحتوى تيجانًا. والتي تصنف إلى 3 مستويات وهي:

  • تيجان المستوى الأول K1: حيث يكتسب صانع المحتوى في هذه الحالة حوالي 400 دولار أمريكي في الشهر. 
  • كذلك تيجان المستوى الثاني K2: كما يكتسب صانع المحتوى ما يقارب 200 دولار أمريكي في الشهر. 
  • وأخيرًا مع تيجان المستوى الثالث K3: حيث يحصل صانع المحتوى في هذه الحالة على 50 دولار أمريكي في الشهر. 

الربح من خلال الفاصولياء والألماس في تطبيق لايكي Likee 

الفاصولياء في تطبيق لايكي Likee يتم التعامل بها كعملة تستثمر المحتوى، ويمكن سحب المبالغ المالية بقيمتها. حيث يمكنك الحصول على الفاصولياء وفق ما يلي:

  • من خلال استكمال المستويات المختلفة في تطبيق لايكي Likee يمكنك الحصول على الألماس التي يتم تحويلها إلى حبات الفاصولياء. 
  • كذلك تسجيل الإعجابات والمشاركات من قبل المتابعين يمكنك من الحصول على الألماس أيضًا. 
  • كما يمكنك الحصول على الفاصولياء من المتابعين الذين يرسلونها ك هدايا لك. 

الخطوة الثانية بعد حصولك على الفاصولياء هو تحويلها إلى أموال وسحبها عبر مواقع الدفع الإلكترونية مثل الباي بال. حيث أن كل 210 حبة من الفاصولياء سوف تحصل من خلالها على دولار واحد. ومن شروط الربح من خلال الفاصولياء هو أنه لا يمكن الحصول على الأموال إلا بعد جني حوالي 4200 حبة فاصولياء.

الربح من خلال الدعاية والترويج  

تتعامل العلامات التجارية مع صانعي المحتوى الحاصلين على أعلى عدد من المتابعين، لذلك تلجأ أغلب الشركات إلى الترويج لمنتجاتهم وعلاماتهم التجارية من خلال تطبيق لايكي Likee. حيث يتحقق الربح في هذه الحالة من خلال الدعاية والعروض الترويجية من قبل منشئي المحتوى لهذه المنتجات ومن ثم يتقاضون في المقابل مبالغ مالية، وقد تصل أرباحهم حتى 100 دولار أمريكي. 

شاهد أيضًا: أهم الأفكار للربح من الإنترنت

 
عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي
طرق الربح من تطبيق لايكي Likee

شروط الربح من تطبيق لايكي Likee 

هناك بعض الشروط التي يجب تحقيقها لكي تتمكن من تحقيق الربح من تطبيق لايكي Likee، ومن أهمها:

  • يجب على مستخدم تطبيق لايكي أن يكون قد تجاوز عامه الخامس عشر. 
  • كذلك كما ذكرنا يجب أن لا يقل عدد متابعي الحساب عن 1000 متابع. 
  • كما يحب أن يمتلك مستخدم التطبيق حساب على إحدى مواقع الدفع الإلكتروني لكي تتمكن من تحويل أرباحك إليه. 

مميزات تطبيق لايكي Likee

يتمتع تطبيق لايكي بالعديد من المميزات المتنوعة، ونذكر من أهمها:

  • سهولة إنشاء حساب على تطبيق Likee، حيث يمكنك ببساطة إنشاء حسابك الخاص وربطه أما عبر الفيس بوك Facebook، أو عبر جوجل Google.
  • كذلك إمكانية تحميل هذا التطبيق وتشغيله على أنظمة الأندرويد وأنظمة أجهزة الآيفون.
  • إضافةً إلى ذلك، إتاحة ميزة البث المباشر، وميزة التبويب المتعدد.
  • سهولة استخدام تطبيق Likee وسرعته.
  • كما يعتبر هذا التطبيق مجاني ولا يشغل مساحة كبيرة في الذاكرة.
  • ومن الجدير بالذكر، إمكانية إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة مع وضع التأثيرات والملصقات والرموز التعبيرية وغيرها.

تعتبر هذه المزايا مجتمعة هي من سلطت الضوء على تطبيق Likee، وأصبح معظم المستخدمين يرغبون في معرفة كيفية زيادة عدد المشاهدين للربح من لايكي.

عيوب تطبيق لايكي Likee

في الواقع هناك مساوئ متعددة تظهر عند استخدام تطبيق لايكي، ومنها:

  • قد تتعرض إلى الابتزاز والتهكير الإلكتروني من بعض الهكر المؤذيين، لذلك يجب أن تكون على قدر كبير من الحذر عند مشاركة معلوماتك الشخصية الخاصة والعامة.
  • كما نعلم أن تطبيق لايكي لا يقيد نشر المحتوى داخله مثله مثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. هذا يعني أنك معرض أحيانًا لمشاهدة محتوى غير لائق، كما يجب أن تحرص على أطفالك الذين لم يكملوا ال18 من عمرهم في حال مشاهدتهم لمقاطع الفيديو هذه.
  • كذلك إضاعة الكثير من الوقت دون أي جدوى حيث قد تبقى لساعات طويلة دون أن تشعر وأنت تشاهد مقاطع الفيديو المختلفة على تطبيق Likee.

فوائد تطبيق لايكي Likee

فوائد تطبيق لايكي التي سوف نلخصها في السطور التالية:

  • الفائدة الأهم هي الربح من تطبيق لايكي Likee، كما ذكرنا يتحقق هذا عندما يصل عدد متابعي الحساب إلى 1000 متابع، ومع زيادة عدد المتابعين تزداد فرصك في الربح.
  • كذلك تلقي الهدايا من المتابعين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها أو تفاعلهم مع بثك المباشر. كل هذا بالطبع يعود بالنفع عليك من إمكانية تحويل هذه الهدايا إلى نقود.
  • كما بإمكانك إذا كنت من الأشخاص الموهوبة أن تشارك موهبتك مع هؤلاء المتابعين حيث تعتبر هذه فرصة لتنمية شعبيتك ولزيادة عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee، بالإضافة إلى تلقيك فرص للعمل.

الأسئلة الشائعة

ما هو الحد الأدنى للسحب من تطبيق لايكي؟

الحدّ الأدنى للسحب من تطبيق لايكي هو 20 دولار أمريكي.

هل تطبيق لايكي آمن؟

في الحقيقة يعتبر هذا التطبيق غير آمن، وذلك كونه يتضمن أحيانًا على محتوى غير مناسب، بالإضافة إلى وجود العديد من الحسابات الوهمية.

متى تم إنشاء تطبيق لايكي؟

تم إنشاء تطبيق لايكي في شهر تموز / يوليو من عام 2017.

 

وإلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي كان بعنوان عدد المتابعين للربح من تطبيق لايكي Likee. كما رأينا أهم الطرق التي من الممكن اتباعها لزيادة عدد المتابعين للربح من تطبيق Likee، ونأمل بأن يكون المقال قد حقق الفائدة المرجوة منه. مع الإشارة إلى ضرور التقيد بالشروط السابقة وذلك كي تتمكن من زيادة عدد المشاهدين للربح من تطبيق لايكي Likee، وبالتالي تحقيق الربح منه.