عرض أمريكي ضخم للتعاقد مع جريزمان

عرض أمريكي ضخم للتعاقد مع جريزمان ,

كشفت تقارير صحفية، مساء الجمعة، عن تلقي الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عرضا ماليا ضخما للانتقال إلى الدوري الأمريكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أن فريق لوس أنجلوس الأميركي تقدم بعرض للتعاقد مع جريزمان، لتدعيم صفوف الفريق إلى جانب مواطنيه أوليفييه جيرو وهوجو لوريس.

وكشفت أن الفريق الأمريكي دخل في مفاوضات مع جريزمان منذ فترة طويلة، عن طريق شقيقة اللاعب، ووكيل أعماله، ومحاميه الشخصي.

وبحسب الصحيفة، فإن لوس أنجلوس لا يمانع في دفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو، والذي تبلغ قيمته 10 ملايين جنيه إسترليني، بالإضافة إلى عرض راتب على الفرنسي يجعله ثاني أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي، خلف ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي.

وأشارت إلى أن جريزمان لم يقرر بعد ما إذا كان سيرحل هذا الصيف أم ينتظر حتى انتهاء عقده في الصيف المقبل، لكن المصدر أكد رغبة النادي الأمريكي في التعاقد مع اللاعب في أقرب وقت ممكن.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.