علاقات مميزة بين القطبين.. تطور مفاجئ بشأن موقف الأهلي

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
علاقات مميزة بين القطبين.. تطور مفاجئ بشأن موقف الأهلي

علاقات مميزة بين القطبين.. تطور مفاجئ بشأن موقف الأهلي ,

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن مفاجأة من العيار الأبيض، بالإضافة إلى موقف النادي الأهلي من المساهمة مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزما لك خلال الفترة المحددة، وذلك بعد عرضه للبيع من قبل ماخرج الأبيض و رحيله عن الفريق بانتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجار ي.

الموقف الأهلية من التعاقد مع أحمد فتوح

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عن اللاعب الجديد أحمد فتوح مع زميله مصطفي الزناري ومحمد صبحي، بعد الخروج بدون إذن من معسكر مباراة نادي زد، تحويلهم إلى معدتهم للبيع، مما أدى إلى تأزم العلاقة بين النادي وبين فتوح وأصبح أيامه معدودة داخل جدران فتوح بينه وبين النادي الأهلي على إزالة الماء من الماء.

أحمد فتوح
أحمد فتوح اللاعب الزمالك

وقال صادق خلال برنامج التجريبيمو على قناة تن الفضائية، إن هناك تجاه داخل النادي الأهلية عدم التعاقد مع أحمد فتوح على خلفية إيران الطي ب بين كل من مجلس إدارة النادي الأهلية محمود الخطيب ومجلس إيدا رة نادي آخرا أنه على بعد مسافة سيك ون هناك زيارة من جانب من مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك، من أجل تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك بانتخابه من قبل الجمعية المسيحية، وهو ما ق ام به مجلس إدارة سيراميكا كباترا، والتواجد في نادي الزمالك أمسية اجتماع ا لتهنئة مجلس حسين لبيب شجعه بالانتخابات داخل الفارس الأبيض”.

تعتبر الأخيرة أن يعتبر بين الرئيس الزمالك والمسؤولين في الأهلية خلال الفترة الأخيرة أصبحت مميزة للغاية، غوستا “طب هل ممكن أن يدخل أحمد فتوح في الكهرباء الدقيقة؟ لا فرق في نادي الزمالك أبعدوا فكرة الدقيقة الكهربائية إلى ما بعد زي آرة مجلس الأهلية محمود الخطيب لنادي الزمالك”.