علاقة كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جونيور أصبحت جدية

tullaab8 فبراير 2024آخر تحديث :
علاقة كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جونيور أصبحت جدية

علاقة كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جونيور أصبحت جدية ,

كيم كارداشيانأكدت تقارير صحفية أن العلاقة بين كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جونيور أصبحت جدية، حيث يعمل الثنائي حالياً على اكتشاف الخطوة التالية في علاقتهما.

تطورات علاقة كيم كارداشياناوديل بيكهام جونيور

وذكرت التقارير أن الزوجين الجديدين أصبحا جديين بشأن علاقتهما الرومانسية التي بدأت في سبتمبر الماضي، موضحة أن افتقار الثنائي للظهور العلني يرجع إلى أن شخصية أوديل (31 عاما) أكثر خصوصية من كيم كارداشيان (43 عاما) التي تظهر الحياة اليومية على وسائل التواصل الاجتماعي. برنامج الواقع كارداشيانز، الذي يبث على هولو.

إهداء كيم كارداشيان نموذجًا ثلاثي الأبعاد لدماغها

وفي سياق متصل، حصلت كيم كارداشيان على نموذج ثلاثي الأبعاد بالحجم الطبيعي لدماغها هدية من مركز برينوفو الطبي.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية مقطع فيديو لنفسها تكشف فيه عن هديتها الغريبة، التي تلقتها من شركة Prenuvo، وهي شركة تقوم بإجراء فحوصات الجسم بالكامل، والتي استضافت أيضًا بعض أفراد عائلة كيم الآخرين لإجراء فحص تشخيصي لأجسادهم. .

وأكدت كيم كارداشيان أن الهدية أثارت إعجابها وفاجأتها، إذ استخدموا الصورة التي حصلوا عليها لدماغها وأرسلوا لها نموذجا ثلاثي الأبعاد لدماغها، كهدية غير تقليدية.

صورة

كيم كارداشيان تحصل على أول وشم لها

حصلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، ورسمت كيم كارداشيان، في أول وشم لها، أرقاما داخل شفتها السفلية، دون أن تعلن معنى تلك الأرقام، أو ما ترمز إليه.

واستعرضت كيم كارداشيان وشمها الجديد، عبر مقطع فيديو قصير، نشرته عبر خاصية الاستوري، على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: “أخيرًا وضعت ملصق الصدمات على سيارة بنتلي”. !”

صورة

كيم كارداشيان تستأجر مربية لابنها

كشفت كيم كارداشيان في برنامجها الواقعي “عائلة كارداشيان” أنها تستخدم… تتولى رعاية أطفالها، ليكون لهم تأثير ذكوري في حياتهم، بعد انفصالها عن والدهم وزوجها السابق كاني ويست.

وقالت كيم كارداشيان في برنامجها: “لقد استأجرت جليسة أطفال لأبنائي ليكون لهم تأثير ذكوري في حياتهم… أعتقد أن عائلتي، وحتى عائلتي، تهيمن عليها الإناث للغاية… أود حقًا أن يكون لدي جليسة أطفال”. رجل لمرافقة أبنائي واصطحابهم إلى مبارياتهم الرياضية. “وكنت خائفًا جدًا من إخبار والدهم كاني”.

كيم كارداشيان تنهار بسبب أطفالها

وفي سياق متصل، لم تتمالك كيم كارداشيان نفسها وبدأت بالبكاء لأنها كانت تتحدث عن أطفالها ومشاكل زوجها السابق كاني ويست، ومدى صعوبة التعامل مع الوضع.

ظهرت كيم كارداشيان في لقاء مصور مع المذيعة أنجي مارتينيز، وتحدثت لأول مرة عن كيفية التعامل مع أطفالها وتربيتهم بمفردهم، بسبب المشاكل النفسية والاجتماعية التي يعاني منها زوجها السابق مغني الراب كاني ويست.

وقالت كيم كارداشيان: “الوضع صعب للغاية. أحاول إبعاد أطفالي عن مشاكل والدهم، والتحكم في الأخبار التي تصل إليهم من خلال التحكم في استخدامهم للإنترنت. كما أبلغت إدارة المدرسة بضرورة توخي الحذر والتأكد من عدم نقل أي من زملائهم أخبارًا سيئة لهم عن والدهم. “أنا أعاني. كنت أتمنى فقط أن يحصلوا على أفضل تربية من كلا الوالدين، خاصة وأنني كان لدي أفضل أب في العالم، ولدي أفضل الذكريات معه.

كشفت مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، عن رد فعلها بعد علمها بخبر مشاركة زوجها السابق كانييه ويست، صورها العارية مع موظفيه.

وأوضحت المصادر أن كيم كارداشيان تشعر “بالرعب والخجل والانتهاك والاشمئزاز” بسبب ما فعله كاني ويست، كما يشعر جميع أفراد عائلتها بالصدمة مما فعله، والخوف من تأثيره على أطفالهم، كما قالت كيم كارداشيان وكاني ويست لديهما أربعة أطفال.

صور كيم كارداشيان العارية

في تطور جديد لمشاكل النجم ورجل الأعمال كاني ويست، كشف عدد من موظفيه أن كانييه ويست كان يشاركهم مشاهدة صور وفيديوهات عارية لزوجته كيم كارداشيان.

وأوضح عدد من موظفي كاني ويست، في تصريحات لعدد من المواقع الإخبارية، أنه كان يعرض لهم دائمًا مواد إباحية سواء صور أو مقاطع فيديو، بما في ذلك الأشرطة الجنسية الخاصة به. كما كان يقول للموظفين: “انظروا ماذا أرسلت لي زوجتي كيم كارداشيان”.