“علي صوتك بالغنا”، سيلين ديون تتحدى المرض بإحياء حفل افتتاح أولمبياد باريس

“علي صوتك بالغنا”، سيلين ديون تتحدى المرض بإحياء حفل افتتاح أولمبياد باريس ,

“غنّي صوتك بالغناء” جملة غنائية شهيرة للفنان محمد منير، غناها خلال أحداث فيلم “المصير”، عندما تحدى مرضه بالغناء، وها هي المطربة العالمية الشهيرة سيلين ديون تفعل مثل محمد منير، وتتحدى مرضها بالغناء، بعدما قال الأطباء عند تشخيص مرضها: مع متلازمة الشخص المتصلب، لن تتمكن من الغناء مرة أخرى أبدًا.

سيلين ديون: سأغني مرة أخرى

في حين تحدت سيلين ديون الأطباء، قالت في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية: “سأغني مرة أخرى، هذا أمر مؤكد. يستحق المعجبون أن تكون لديهم توقعات. إنهم يدفعون لرؤيتي. أنا الآن في السادسة والخمسين من عمري، وقد قدمت العديد من العروض لسنوات عديدة… لقد كنا سعداء للغاية لأن المعجبين، الذين يدفعون مقابل العروض، ويشترون تسجيلاتي، لديهم كل الحق في أن تكون لديهم توقعات… إذا جاز لي أن أقول ذلك، فربما تكون توقعاتي أكبر مما يتوقعونه مني… عندما أحمل الميكروفون، فهو جزء مني… كنت في الثانية عشرة من عمري عندما التقيت بهم لأول مرة… وربما أفتقدهم أكثر من الغناء نفسه”.

صورة

سيلين ديون ستغني في حفل افتتاح أولمبياد 2024

وصلت سيلين ديون إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادا لحفل افتتاح أولمبياد 2024، الذي سيقام خارج الملعب لأول مرة في التاريخ، ويشارك في الحفل 3500 ممثل وراقص وموسيقي.

وأكدت تقارير صحفية أن المغنية الكندية سيلين ديون ستحصل على مليوني دولار مقابل الغناء في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس، الجمعة.

صورة

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.