عمرو دياب يعلن تبرعه بجزء من عائد حفله القادم في دبي لأهالي غزة

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عمرو دياب يعلن تبرعه بجزء من عائد حفله القادم في دبي لأهالي غزة

عمرو دياب يعلن تبرعه بجزء من عائد حفله القادم في دبي لأهالي غزة ,

أعلن الفنان الكبير عمرو دياب أنه سيتبرع بالتعاون مع عائده القادم في دبي، المقرر أن يقام يوم السبت الموافق 18 نوفمبر، وخبر أهالي غزة الذين تعرَّوا رضوا لغزو عسكري من قبل الاحتلال النازي وأسفر عن استشهاد مئات الأطفال الأبرياء.

عمرو دياب يهدي جزء منه في دبي لأطفال غزة

كما نشر عمرو دياب البوستر الرسمي لحضوره في دبي، على حسابه الشخصي على انستجرام كتب تعليقا يقول فيه: عمرو دياب في دبي يعود بتا 18 ساعة من وقت الطهي.لتتذكر المسؤوليات الجديدة الآن للتاريخ الجديد.

1 52
الفنان عمرو دياب عبر انستجرام

وأضاف عمرو دياب: وضمن حملة تراحم لغزة، سيذهب جزء من ولات لله لا لأحمر يرغب في تنفيذ مهمته في إغاثة غزة وعائلاتهم، وجاءت كلمات أغنية يا قمر كما يلي: يا قمر لو في اتنين منك هيكونوا أتنين قمر أت، يا قمر لو في ثلاثة منك هيبقوا ثلاثة منك الأهرامات، لو في أربعة منك أنا أحب أربع مرات، ويا ​​نجمة لو خمسة منك هديكوا خمس نجوم.

تضامنا مع غزة وعلا لصاحب آخر، كما أبدى عمرو دياب تعاطفه مع أهلي غزة، وقرر دعمه الذي كان بالإمارات، وذلك في يوم 20 أكتوبر الماضي، وصرح عن ذلك عبر حسابه على إنستجرام، قائلًا: قلوبنا مع فلسطين في هذه الظروف الصعبة، والتبرع للهلال الأحمر للجميع 5 ملايين جنيه.

ومن اجلها وانتم جنا عمرو دياب العنف ضد فلسطين وكذلك عبرت جنا عمرو د ياب عن استيائها من الأحداث التي جربتها بفلسطين، من خلال حسابها الشخ صي على إنستجرام، وشمع: أنا لست سياسية ولا صحافية، أنا إنسانة لدي مشا عر وأعرف الحق من الباطل، لطالما كان لي أصدقاء من فلسطين، ما أصبح واضحًا في فلسطين منذ سنوات هو ظلم للفلسطينيين.