عمر خيرت يتألق في حفل ليلة الأحلام وسط حضور جماهيري كبير (صور)

عمر خيرت يتألق في حفل ليلة الأحلام وسط حضور جماهيري كبير (صور) ,

تألق الموسيقار عمر خيرت خلال حفله الغنائي مع الفنانة آمال ماهر على مسرح عبادي جوهر في المملكة العربية السعودية تحت شعار “ليلة الأحلام”.

خلال حفل ليلة الأحلام، قدم الموسيقار عمر خيرت عدداً كبيراً من مقطوعاته مع الموسيقيين على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

شهد حفل ليلة الأحلام للموسيقار عمر خيرت وآمال ماهر استعدادات ضخمة للحفل قبل صعود الثنائي على المسرح بفترة وجيزة.

حفلة ليلة الأحلام

ومن المقرر أن تقدم الفنانة آمال ماهر مجموعة مختارة من أجمل أغانيها وريبيرتوارها المتنوع، بالإضافة إلى أدائها لأروع الكلاسيكيات، حيث ستغني أغاني كوكب الشرق، وأم كلثوم، ووردة، وعبد الحليم حافظ.

ومن أغانيها التي تقدمها على مسرح عبادي الجوهر: «اتق الله»، «أنا قادر»، «أنا بحب الغناء»، «أطفال اليوم»، «أنا عارف منين»، «أصل المشاعر»، وأغاني من ألبومها الأخير «أنا بخير».

حفل الفنانة آمال ماهر في الكويت

وفي وقت سابق أحيت الفنانة آمال ماهر حفلاً غنائياً في الكويت، حضره عدد كبير من الجمهور، وقدمت خلال الحفل عدداً من أجمل أغانيها، بالإضافة إلى عدد من أغاني الزمن الجميل لعبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.