عمل عسكري أكثر صرامة، الإعلام الإسرائيلي يكشف سيناريوهات الرد على حزب الله

عمل عسكري أكثر صرامة، الإعلام الإسرائيلي يكشف سيناريوهات الرد على حزب الله ,

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي الأحد أن الجيش أعد سيناريوهات محتملة لشن هجوم على لبنان وعرضها على القيادة السياسية، مضيفة أن العمل العسكري الأكثر صرامة ضد حزب الله مطروح على الطاولة.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن من بين السيناريوهات المقترحة مسارات عمل عسكري أكثر صرامة من ذي قبل، مضيفة أن إسرائيل ليست معنية بحرب شاملة مع حزب الله، بل بتوجيه ضربة مؤلمة له فقط.

تل أبيب سترد بقوة على حزب الله دون التسبب بحرب شاملة

في هذه الأثناء، أفادت القناة 12 أن مسؤولين أمنيين يؤكدون للقيادة السياسية أن الخطط الموضوعة يمكن تنفيذها على الفور، وأن تل أبيب سترد بقوة على حزب الله دون التسبب في حرب شاملة.

ونقلت عن مصادر في جيش الاحتلال قولها إن التقديرات تشير إلى أن إسرائيل سترد بقوة على حزب الله، لكن بطريقة لن تؤدي إلى حرب شاملة مع الحزب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.