غرفة بورسعيد تبدأ تجهيز معرض أهلا رمضان لافتتاحه 19 فبراير الجاري (صور)

tullaab12 فبراير 2024آخر تحديث :
غرفة بورسعيد تبدأ تجهيز معرض أهلا رمضان لافتتاحه 19 فبراير الجاري (صور)

غرفة بورسعيد تبدأ تجهيز معرض أهلا رمضان لافتتاحه 19 فبراير الجاري (صور) ,

بدأت الغرفة التجارية ببورسعيد، اليوم الاثنين، تجهيز معرض “أهلا رمضان” للدورة التاسعة على التوالي، تمهيدا لافتتاحه يوم 19 فبراير المقبل بسوق بورسعيد الجديد، لتوفير السلع بأسعار مخفضة، وجودة عالية. وبكميات وفيرة تلبي احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، تم افتتاح وزارة التجارة والصناعة ومحافظة بورسعيد.

معرض أهلا رمضان فيتو

وأشار محمد سعدة، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد، إلى أن الغرفة تحملت كامل تكاليف إقامة معرض “أهلا رمضان” أسوة بالسنوات السابقة، مقابل قيام العارضين المشاركين في المعرض بجعل المعرض حقيقيا. ، تخفيضات ملموسة في الأسعار للمواطنين وأقل من تلك الموجودة في الأسواق خارج المعرض.

معرض أهلا رمضان فيتو

وأكد أن الغرفة ستتحمل تكاليف إقامة المعرض من تجهيز المكان والكهرباء والأمن والنظافة وغيرها من الخدمات. يأتي ذلك في إطار مساهمة الغرفة المجتمعية في توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية وبكميات وفيرة تلبي كافة احتياجاتهم، لافتاً إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات ستكون متواجدة داخل المعرض طوال فترة المعرض. مدة إقامتها. متابعة الأسعار والجودة والتوافر بكميات كافية لضمان تحقيق أهداف إنشائها.

معرض أهلا رمضان فيتو

وقال حاكم بورت ، رئيس الغرفة ، على شكر اللواء أديل الغدبان الموافقة على إقامة المعرض داخل سوق بورسعيد الثقافي بشارع النصر، بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض السابق في نفس العام. مكان.