غلق كلى لمحور 26 يوليو بالاتجاهين بسبب مشروع المونوريل

غلق كلى لمحور 26 يوليو بالاتجاهين بسبب مشروع المونوريل ,

قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة، إغلاق محور 26 يوليو الرئيسي بالكامل في الاتجاهين لمسافة 150 متراً، بداية من ميدان لبنان وحتى أمام بداية كوبري 15 مايو، لتسليم موقع المرحلة الثانية من مشروع المونوريل.

إغلاق محور 26 يوليو بالكامل في الاتجاهين بسبب مشروع المونوريل

وقال مصدر أمني إن هذا الإغلاق يأتي ضمن أعمال إنشاء مشروع مونوريل وادي النيل المهندسين – 6 أكتوبر، وتسليم المرحلة الثانية من موقع أعمال محطة مونوريل وادي النيل بمحافظة الجيزة.

وأوضح المصدر أن الأمر سيستدعي إغلاق طريق 26 يوليو (الرئيسي) بالكامل بالاتجاهين لمسافة (150 متراً) ابتداءً من ساحة لبنان وحتى ما قبل بداية جسر 15 مايو، اعتباراً من الساعة 12 من صباح يوم الخميس الموافق 25/7/2024، لحين الانتهاء من الأعمال، على أن يتم تنفيذ الأعمال على مدار الساعة.

وتقوم إدارة مرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتحويل حركة المرور على طريق 26 يوليو (الطريق الرئيسي) بالاتجاهين بمسافة 150 متراً إلى طريق الخدمة بالاتجاهين، بالإضافة إلى إزالة الأرصفة والأسوار الحديدية ورصف الطريق لتحقيق السيولة المرورية.

وأوضح المصدر أن حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر والراغبة في الاستمرار في اتجاه كوبري 15 مايو ونادي الزمالك، سوف تنحرف يمينًا إلى الطريق الداعم لشارع 26 يوليو وتستمر في الطريق الداعم حتى فتحة الخروج لتعود مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي في اتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.

وتابع: المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادي الترسانة والراغبة في الاستمرار في اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر سوف تسلك الطريق الداعم لشارع 26 يوليو وتستمر في الطريق الداعم له حتى الوصول إلى ميدان لبنان وبداية محور 26 يوليو.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب العلامات الإرشادية والتحذيرية اللازمة حول الأعمال، لإرشاد وتوعية المواطنين وتسهيل أعمالهم، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة حول منطقة الأعمال لضمان السيولة المرورية اللازمة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.