غلق 4 مقاهٍ مخالفة وصالة بلياردو بحي بولاق الدكرور

tullaab18 يناير 2024آخر تحديث :
غلق 4 مقاهٍ مخالفة وصالة بلياردو بحي بولاق الدكرور

غلق 4 مقاهٍ مخالفة وصالة بلياردو بحي بولاق الدكرور ,

أغلقت محافظة الجيزة 4 مقاهي وصالة بلياردو تعدت على الطريق العام وتسببت في إزعاج المواطنين بحي بولاق الدكرور، تنفيذا لتكليفات اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، لرئيس شرطة بولاق الدكرور. – حي الدكرور للرد الفوري على الشكاوى الواردة.

كما تم إغلاق 4 مقاهي مخالفة في حي الوراق ومصادرة محتوياتها ورفع الإشغال عنها بالكامل، مع متابعة دورية للمنطقة المعنية.

الرد على شكاوى المواطنين بشارع الحاكم بمركز ومدينة العياط

وكانت محافظة الجيزة قد استجابت لشكوى مواطني شارع الحاكم بمركز ومدينة العياط بوضع أغطية البالوعات بدلًا من المسروقة، حفاظًا على سلامة المواطنين.

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، إطلاق حملات واسعة النطاق بحي الهرم والطالبية للتأكد من التزام المحال العامة بمواعيد الغلق، وترشيد استهلاك الكهرباء، ومنع المقاهي من التعدي على أرصفة المشاة والطريق العام، بتكليف من الرائد اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، ويشهد متابعة ميدانية من طه عبد الصادق رئيس منطقة الهرم.

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في تصريحاته السابقة، إنه يتابع بشكل دوري نتائج القرار الصادر بشأن اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، والتي تهدف إلى تحقيق وفرة من الغاز الطبيعي المستخدم في تشغيل محطات توليد الكهرباء بغرض تصديرها والاستفادة منها. عملة صعبة.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس الوزراء لمتابعة نتائج تنفيذ القرار الصادر الشهر الماضي بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والمهندس محمد السيد. مساعد وزير التنمية المحلية.

وأشار وزير الكهرباء والطاقة المتجددة إلى أنه تم الاتفاق بين وزارتي الكهرباء والبترول على كميات الديزل المستخدمة في محطات توليد الكهرباء، وبالتالي توفير الغاز الطبيعي الذي يستخدم لتشغيل هذه المحطات، بالإضافة إلى تشغيل شركة سيمنز. محطات تستهلك كمية أقل من الوقود، وفي نفس الوقت تتمتع… بكفاءة تشغيل أعلى.