غيابات الزمالك أمام بيراميدز بالدوري

غيابات الزمالك أمام بيراميدز بالدوري ,

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي بيراميدز، الجمعة المقبل 26 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

ويفتقد الزمالك لـ 9 لاعبين في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، وهم: أحمد سيد زيزو، وحسام عبد المجيد، وزياد كمال، ومحمد شحاتة، حيث انضموا للمنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويفتقد الزمالك أيضًا في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، بسبب العلاج من إصابة بالرباط الصليبي، فيما يغيب الثنائي حمزة المثلوثي ومهاب ياسر بسبب الإيقاف بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الداخلية في المباراة السابقة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تقوم قنوات أون تايم سبورتس بإذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس.

خلال الساعات الماضية، تلقى محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضاً سعودياً للرحيل عن القلعة البيضاء.

يذكر أن عقد عواد مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

فاز الزمالك على الداخلية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما على ستاد السلام ضمن الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 48 نقطة.

قرر المشرف على مباراة الزمالك والداخلية، التي أقيمت مساء أمس في الدوري المصري الممتاز، إلغاء المؤتمر الصحفي للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، وعيد مرازيق المدير الفني للداخلية، بسبب غياب الصحفيين.

وأبلغ مشرف المباراة مسؤولي الناديين بإلغاء المؤتمر الصحفي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.