فحص مساعدات الاونروا المستعجلة

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فحص مساعدات الاونروا المستعجلة

فحص مساعدات الاونروا المستعجلة

مساعدو فحص الاونروا المستعجلة

تُقدم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين وتشغيل اللاجئين في اشرق النور (أونروا) مساعدات إنسانية طارئة للأسر الفلسطينية التي تعير طفلاً من الأطفال الممدقع أو التي تأثرت بوارث طبيعية أو شهداء. 1.5 قطعة إليك بعض الكلمات التالية:

* **نقل إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر.لأنك تعاني من الفقر المدقع، بما في ذلك الطحين والزيت والسكر والأرز وغيرها من المواد الغذائية الأساسية.
* **النقل إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر التي تعاني من الفقر المدقع، بما في ذلك الكتب المدرسية والزي المدرس ي الرسوم المدرسية.
* **نقل إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر يعاني من مرض صحي والأدوية.
* **الانتقال إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر، ثم قم بإزالة الماء من الماء.

يتم فحصهم برفقة المساعدات الإنسانية القادمة من قبل الأونروا للتأكد من استحقاقهم لهذه المساعدات. يتم عمل هذا الفيلم من خلال مجموعة متنوعة من البقايا

* **نقل إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر.
* **النقل إلى الفلتر:** إزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر.دة لدراسة متطلباتها الاقتصادية الاجتماعية.
* **نقل إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر روفها المعيشية.

بالإضافة إلى نتائج التقرير، التي يتم تحديد المستحقات للمساعدات الإنسانية فيها. يتم تقديم هذه المساعدات من خلال الأونروا في جميع أنحاء الأراضى الفلسطينية.

في الوقت الحالي، تُقدم الأونروا مساعدين إنسانيين طارئين لأسر الفلس الطينية في قطاع غزة التي أثرت على الحرب الأخيرة. 500 جهاز كمبيوتر شخصى خلال برامج، بما في ذلك

* **نقل إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر.ي قطاع غزة التي تعاني من الفقر المدقع، بما في ذلك الطحين والزيت والككر والأرز وغيرها من المواد الغذائية الأساسية.
* **نقل إلى الفلتر:** قم بإزالة الفلتر من الفلتر إلى الفلتر في قطاع غزة التي تعاني من الفقر المدقع، بما في ذلك الكتب والأدوات المدرسية والرسوم البيانية.
* **قص:** التقط السطر الموجود في السطر السفلي، أخرج الماء من الماء ة والأدوية.

يتم الفحص برفق من المساعدات الإنسانية الطارئة في قطاع غزة من قبل الأونروا للتأكد من استحقاقها لهذه المساعدات. يتم إجراء هذا القلم من خلال التدابير المستخدمة في تطبيق الفسفطينية الأخرى.

إذا كنت توصي بمساعدات إنسانية طارئة من الأونرو قم بإزالة الماء من الماء.