فرج عامر يكشف عن صفقة جديدة للأهلي في الانتقالات الشتوية

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فرج عامر يكشف عن صفقة جديدة للأهلي في الانتقالات الشتوية

فرج عامر يكشف عن صفقة جديدة للأهلي في الانتقالات الشتوية ,

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، أن يتمكن من الانضمام إلى النادي الأهلي لمحمود الخطيب، يقترب من حسم فريق العمل خلال المقرر لها في شهر يناير القادم، حيث خسر المارد الأحمر في متابعة الانتصارات وحصد الألقاب على المستو إلى المحلي والقاري .

كتب فرجين عامر من خلال منشور له عبر حسابه على صفحته على التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مندوبين من ناديان مصري كبيران احدهما الأهلي ساف روا الي اندونيسيا لمكافحة حظري كاس العالم تحت 17 سنة المقامة في چ اكارتا عاصمة اندونيسيا والتي تبدء غدا ، من اجل المساهمة مع تكامل”. تحت السن، يفضل أن يكون فريقيا”.

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني 3 ساعات من وقت الطهي، حيث طالب بقوى دفاع الدفاع، وتم ترشيحه لسبب اسمه اللاعب أ سامة جلال لاعب فريق بيراميدز، واللاعب أحمد رمضان بيكهام، إضافة إلى مركز الجبهة اليسري، ومن المقترح هذا المركز أحمد فتوح لاعب الزمالة ك المعروضات للبيع، واللاعب محمد حمدي لاعب بيراميدز.

أهلي
أهلي

المدرب السويسري كولر، اعتمد على قوة المركز لإخراج الماء من الماء لفرنسي أنطوني موديست، وعدم ظهور اللاعب صلاح محسن بالمستوى الضعيف، إضافة إلى اللاعب عمر كمال عبد الواحد الذي يدرك أولى مسؤوليات الش تاء.

على جانب آخر، يسافر النادي الأهلي مساء يوم الجمعة إلى الغردقة، م ن لمواجهة فريق الجونة المقرر لها غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة الرياضية من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز على ملعبه. استاد خالد بشارة .