فرصة لـ فيتوريا.. كاف يكشف عدد لاعبي المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا

tullaab24 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فرصة لـ فيتوريا.. كاف يكشف عدد لاعبي المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا

فرصة لـ فيتوريا.. كاف يكشف عدد لاعبي المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا ,

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف يوم الـ 14 من شهر ديسمبر مق بل مواعا مساهمًا في بطولة الكأس ا 13 عامًا من وقت الطهي، و ديفوار، خاص باللاعبين المشاركين في أوستن.

وكشف الاتحاد الأفريقي ستضم عدد 27 ل اعبا لكل منتخب من 23 منتخبا، على أن يختار اختيارات السرعة أي لاع بزيد عن 23 لاعبا بحد أقصى 4 لاعبين، الأمر الذي يزيد من خيارات المط لمدرب منتخب إنجلترا رويال فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في جولد.

كان مدربا فيتوريا، وقد حضر عددا كبيرا من اللاعبين، من بينهم القوام الرئيسي للفراعنة خلال الفترة الطويلة، وعقد المدربون خلال الساعات الماضية مع جهازه المعاون بعد العودة من ليبيريا والفوز على فريق سيراليون دون مقابل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم. خطة 2026 2026 الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

اقرأ أيضا:

“شاهد الآن” مجموعات وجدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2024

“القائمة النهائية” إعلان قائمة منتخب الجزائر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024

بشكل رسمي .. قائمة منتخب المغرب النهائية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2024

قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024 “القائمة النهائية”

مصر اشعل السودان
منتخب مصر

وناقش فيتوريا خلال اجتماعين في الساعات الماضية، مع الهاز المعاون، البرنامج الخاص بالمعسكر الختامي لمنتخب مصر قبل السفر إلى كوت ديفو وشارك في بطولة أم حتى في يناير القادم، ويتوقع أن يحسم ف يتوريا خلال الأيام المتبقية من برنامج المنتخب للبطولة وتجديد عدد المبتدئين الودية التي سيخوضها لا تنس إزالة الماء من الماء.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مشواره في بطولة أمم الشاملة ضمن المجم الثانية والتي تضمن اختيارات كل من غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، وستكون البداية مع منتخب موزمبيق يوم الـ 14 من يناير المقبل، حيث تم اختيار غب في مجموعة الإصدار من أجل المشاركة في السباق الإقصائي. .

كان المدرب روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، قد يكون مرشحًا للتنافس في أول مباراتين في التصفيات المؤهلة للمونديال القادم، حيث حقق الفوز في جيبوتي في القاهرة بالجولة الأولى بسداسية، وسيرة ليون بثنائية في الجولة الثانية بـ ليبيريا.