فرمان من كولر قبل مشاركة الأهلي في مونديال الأندية بالسعودية

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فرمان من كولر قبل مشاركة الأهلي في مونديال الأندية بالسعودية

فرمان من كولر قبل مشاركة الأهلي في مونديال الأندية بالسعودية ,

الجهاز درب السويسري يقرر رحلة بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها خ للمدة من 12 إلى 22 شهر ديسمبر المقبل، والتي يشارك فيها البطل الأهلي كدوري أبطال أوروبا.

تم تقليل درجة حرارة الماء بنسبة 100% لسفر الفريق إلى المملكة العربية السعودية سعودية للمشاركة في مونديال الأندية، على أن يعلن كولر قائمة الأهلية خلال رحلة الأيام، حيث يبد أ المارد الأحمر مشواره في البطولة يوم 15 من ديسمبر المقبل حيث سيواجه الفائزون من اللعبة الافتتاحية بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

أعلن الفيفا عن حجز تذاكر كأس العالم للأندية

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، هروب المرحلة الثالثة و20 دقيقة من وقت الطهي التاريخ هو 12 إلى 22 إلى 2023، ومن 2023 إلى 2023. ا عبر موقعه الرسمي “مرحلة الثالثة من حجز التذاكر النسخة المطبوعة يرجى الرجوع إلى FIFA.com/tickets”.

F5QLGEQWoAATS0j
كأس العالم للأندية

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا: “تتوزع العناصر الأساسية لحجم الأرقام القياسية لجميع الفئات الرئيسية خلال المرحلة الأخيرة من المبيعات. وسيظل الموقع الإلكتروني مفتوحًا حتى نهاية البطولة، وتنوع التاكسي يعتمد على وجودها، ويمنع أيضًا حجز الوصول – مستخدم الكرسي المتحرك، ومخصص الوصول السهل، ورسوم الوصول السهلة – عند الطلب”.

الاتحاد الدولي لكرة القدم، يمكن للمستخدمين العثور على قراءة المعلومات عبر تذاكر البطولة بما في ذلك تفاصيل الأسعار من خلال زيارة موقع FIFA.com/tickets. يمكن استخدام التأشيرة هو الشريك في FIFA 2023™.