فضيحة غادة عويس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

tullaab28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
فضيحة غادة عويس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فضيحة غادة عويس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ,

من 20 مايو 2023 إلى 2023، تاريخ اليوم هو 2023. ويس، وهي مذيعة قناة الجزيرة، وهي تبث بإطلالة جديدة ومختلفة عن ما اعتدت عليه الجمهور. في إحدى الصور، تيم عويس وهي تدخن مع شاب يقوم بإشارة “خارجة” بإصبعه. وفي صورة نفسها وامرأة أخرى، واعتقد الجمهور أنها تشرب كحول.

تأثرت الصور جدلاً على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، واختار العدي د من المستخدمين عويس بسبب إطلالتها، واعتبروها شرفاً غير لائق لمذيع تلفزيونية. كما تهمهم جزء كبير من الكفر والإلحاد بسبب إشارة الشاب في الصورة الأولى.

من 21 مايو 2023 إلى 21 أغسطس 2023 التاريخ اليوم هو 2023. ن القناة، وذلك عبر “لأسباب شخصية”. كما طردت عويس من العمل.

من 22 مايو 2023 إلى 22 أغسطس 2023 تاريخ اليوم هو 22/22/2023. ب، يستحق كل هذا الجدل”. أنها “تحترم جميع الأديان والقيم الاجتماعية”.

الرأي العام حول فضيحة غادة عويس

أخرج الماء من الماء. المؤيدون يعتبرون أن الصور المسربة لا تستحق كل هذا الجدل، إلا مجرد صور شخصية لا احترام شخصية عويس الحقيقية. أما المعارضون فاعتبروا أن صور عويس تمثل بشكل غير لائق لمذيعة تلفزز فهذا سوف يتسبب في جفاف الماء.

القوة الإرهابية على غادة عويس

فقدت عويس ولا تعرف في قناة الجزيرة، كما تعطلت شعبيتها في العالم ا لعربي. ومع ذلك، عادت عويس للعمل في مجال الإعلام بعد فترة توقف عن الاستقالة من قناة الجزيرة، حيث تقدمت ببرامج تلفزيونية وإعلامية في عدد من القنوات العربية.