فضيحه ام علي الملايه الراقصة المحجبة للكبار فقط

هبه20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فضيحه ام علي الملايه الراقصة المحجبة للكبار فقط

فضيحه ام علي الملايه الراقصة المحجبة للكبار فقط

فضيحة أم علي الملايا الراقصة المحجبة للكبار فقط. في خطوة مفاجئة ومثيرة للجدل، انتقلت أم علي الملايا، التي كانت خادمة للإمام الحسين، إلى عالم الرقص والغناء في الأعراس والمقاهي الليلية، متجاوزة الحدود الاجتماعية والدينية التي اعتبرها الكثيرون مقدسة. وأثارت هذه الخطوة الجدل. رواجا بين الناشطين العراقيين على منصات التواصل الاجتماعي، شاهدوا عبر رقميات نيوز فضيحة أم علي الراقصة المحجبة للكبار فقط.

شاهدي أيضاً: رابط حساب دلال دلول على الانستغرام 2023: دلول من تنشر ما يخالف الآداب العامة

فضيحة أم علي الملايا الراقصة المحجبة

فضيحة أم علي المالية الراقصة المحجبة للكبار فقط:

أثار فيديو فاضح للمغنية العراقية الشهيرة أم علي الملايا، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشره على موقع يوتيوب من قبل مصادر مجهولة. وأثارت المشاهد التي ظهرت فيها المغنية استياء الجماهير العراقية، التي اعتبرتها عملا غير أخلاقي ومثير للفتنة، ولا يليق بالشخصيات الدينية. كما هو الحال في حالة أم علي المالية.

وتعتبر أم علي المليح من المطربات المشهورات في العراق، إذ اشتهرت بأداء الأناشيد الإسلامية في المناسبات الدينية. حظيت بشعبية واسعة بسبب تفانيها في تقديم محتوى ديني قيم. وما جعل الجمهور يدينها بشدة هو عدم ظهورها من قبل في أي مشاهد فاضحة أو غير أخلاقية. الجمهور.

ولم تكن ردود الفعل على هذه الفضيحة موحدة، حيث أعرب معظم العراقيين عن غضبهم واستيائهم من تصرفات أم علي الملايا، خاصة بعد أن رأوا فيها قدوة دينية. في المقابل، دافع عنها بعض المعجبين، مطالبين إياها بالتوقف عن الغناء في الأعراس والعودة إلى أداء الأناشيد الدينية. .

وردت أم علي المالية على هذه الانتقادات بصمت، إذ لم ترد بشكل واضح على الاتهامات الموجهة إليها حتى هذه اللحظة. ولا يزال الجدل مستمراً حول مستقبلها الفني ومدى تأثير هذه الفضيحة على شعبيتها ومكانتها في الساحة الفنية العراقية.

فضيحة أم علي الراقصة المحجبة للكبار فقط
فضيحة أم علي الراقصة المحجبة للكبار فقط

رابط مشاهدة فيديو فضيحة ام علي المالية

تداولت منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مثيرة للجدل للفنانة العراقية الشهيرة أم علي المالية عبر تطبيق TikTok (www.tiktok.com).

وظهرت المطربة في تلك الفيديوهات وهي تؤدي أغنيات في الأعراس والنوادي الليلية، وهو ما يتعارض تماما مع الصورة التي كانت تحاول الحفاظ عليها أمام جمهورها في العراق.

وعلى عكس ما توقعه الجمهور، ظهرت أم علي الملية في تلك الفيديوهات بمظهر وتصرفات مختلفة، الأمر الذي صدم الجمهور الذي احترمها كفنانة دينية.

وظهرت المطربة في الفترة السابقة أمام جمهورها بشكل متواضع ونالت استحسانهم من خلال أداء الأناشيد الدينية وتجسيد دورها كخادمة للإمام الحسين.

وبظهورها في تلك الفيديوهات الجديدة، كشفت أم علي المالية عن عدم وفائها لتلك الصورة، التي نالت بها حب جمهورها الغفير في العراق.

ولا يزال الجدل قائما حول هذا التحول المفاجئ في سلوكها الفني وتأثيره على مستقبلها الفني وعلاقتها بالجمهور المتدين الذي اعتبرها قدوة دينية لفترة طويلة.

فضيحة أم علي الراقصة المحجبة للكبار فقط
فضيحة أم علي الراقصة المحجبة للكبار فقط

شاهد مقطع فيديو فضيحة ام علي الملاية كاملا بدون حذف

تفاجأ جمهور أم علي الملاية بمشاهدة مقطع فيديو فاضح للمغنية على اليوتيوب (www.youtube.com) حيث ظهرت وهي تغني في أحد الملاهي الليلية في العاصمة العراقية بغداد.

ملايا، التي كانت تعتبر خادمة للإمام الحسين والتي جذب صوتها العذب الجمهور بعروضها الدينية القوية، اختارت طريقا مختلفا هذه المرة.

وتظهر أم علي المليح في الفيديو وهي تغني في أحد الأماكن الترفيهية، وقد انقلبت صورتها الدينية السابقة رأسا على عقب. ويعتبر صوتها وأدائها الغنائي أبرز ملامح شهرتها، إلا أنها اتخذت اتجاهاً جديداً بمشاركتها في السهرات وحفلات الزفاف، مما أحدث صدمة كبيرة بين محبيها الذين… اعتادوا على سماع صوتها. في الحسينية اللطميات.

ويأتي هذا التحول المفاجئ في مسارها الفني بمثابة صدمة جديدة للجمهور الذي اعتبر أم علي الملايا قدوة دينية وفنية في الوقت نفسه. ويبقى السؤال حول دوافع هذه التغييرات وكيف ستؤثر على مكانتها في الفن الديني العراقي.

فضيحة أم علي الراقصة المحجبة للكبار فقط
فضيحة أم علي الراقصة المحجبة للكبار فقط