فقدنا السيطرة داخل قاعدة سدي تيمان بعد اقتحام المتظاهرين

فقدنا السيطرة داخل قاعدة سدي تيمان بعد اقتحام المتظاهرين ,

وذكرت صحيفة هآرتس العبرية اليوم الاثنين نقلا عن ضابط إسرائيلي يخدم في معسكر سدي تيمان، أنه لا يوجد ضابط يدير الحدث وأننا فقدنا السيطرة على القاعدة، ولا توجد قوات أمن قادرة على التعامل مع المتظاهرين.

زعيم المعارضة الإسرائيلية يدين اقتحام قاعدة سدي تيمان

وفي سياق متصل، قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، اليوم الاثنين، إن الاختراق الذي حدث داخل قاعدة سدي تيمان هو جريمة حقيرة وخطيرة يرتكبها أعضاء الكنيست الذين يعملون على إضعاف وتفكيك الجيش والدولة.

وقال لبيد إن السياسيين الذين تخلوا عن الجنود المختطفين وأجهزة الأمن ودمروا المجتمع الإسرائيلي هم الآن يدمرون سلسلة القيادة ويقودون إسرائيل إلى الهاوية.

اقتحام سدي تيمان يهدد أمن إسرائيل

في حين قال رئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي إن اقتحام قاعدة “سديه تيمان” هو حادث خطير للغاية وغير قانوني، مضيفاً أن اقتحام القاعدة يعرض أمن الدولة للخطر ونحن نعمل على إعادة النظام هناك.

اندلعت اشتباكات في مخيم سديه تيمان

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية في تقرير لها اليوم الاثنين، أن مواجهات اندلعت في معسكر سدي تيمان في النقب بين محققين وجنود إسرائيليين من وحدة متهمة بتعذيب أسرى فلسطينيين.

وذكر تقرير سلطة الاحتلال أن الجنود المتهمين بتعذيب المعتقلين في المعسكر رفضوا التعاون مع الشرطة العسكرية.

سلطت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية في تقريرها، اليوم الاثنين، الضوء على الانتهاكات التي يتعرض لها الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.