فلوس الجمعية، التحقيقات تكشف سبب خناقة ستات أسفرت عن مقتل عامل بالمنيرة الغربية

tullaab6 فبراير 2024آخر تحديث :
فلوس الجمعية، التحقيقات تكشف سبب خناقة ستات أسفرت عن مقتل عامل بالمنيرة الغربية

فلوس الجمعية، التحقيقات تكشف سبب خناقة ستات أسفرت عن مقتل عامل بالمنيرة الغربية ,

كشفت تحقيقات نيابة الجيزة، عن أسباب نشوب مشاجرة بين سيدتين استعانت كل منهما بمساندتها، وانتهت بوفاة إحداهما على يد الأخرى.

وأفادت التحريات بأن مشاجرة وقعت بين طرف أول (المجني عليه وشقيقته) وطرف ثان (عامل وزوجته). وبسبب خلافات مالية بين السيدتين على قيمة «جمعية» بنحو 48 ألف جنيه، اعتدى عامل الطرف الآخر على المجني عليه بسلاح أبيض «سكين»، ما أدى إلى إصابته بجروح أدت إلى وفاته. موت.

استمعت نيابة الجيزة إلى أقوال سيدتين اشتركتا في مشاجرة بالمنيرة الغربية، تطورت إلى قيام أحد طرفي المشاجرة بالاعتداء على الآخر بالسكين، مما أدى إلى وفاته على الفور.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقتل عامل بالمنيرة الغربية

وكان قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من إحدى المستشفيات، باستقبال جثة عامل مقيم بالأوسيم مصابًا بطعنة نافذة في الصدر، وأنه فارق الحياة.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين الطرف الأول المتوفي وشقيقته المقيمين بمكتب الدائرة، وطرف ثان عامل وزوجته المقيمين بمكتب الدائرة. وذلك بسبب خلافات مالية بين السيدتين، تدخل على إثرها بقية الأطراف، وقام عامل الطرف الثاني بالاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض “مطواة”، ما أدى إلى إصابته، على حد زعمها. حياته.

وبعد تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، من القبض على طرفي المشاجرة وبحوزته مرتكب الجريمة الأداة المستخدمة. وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم واعترف الجاني بتسببه في إصابة المجني عليه أودى بحياته.-