فنان مز وفخر تونس (فيديو)

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
فنان مز وفخر تونس (فيديو)

فنان مز وفخر تونس (فيديو) ,

قالت الفنانة التونسية هند صبري عن استقالتها من منصب سفيرة برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بعد 13 عاما على توليها المنصب: “أنا مواطنة عربية وشعرت بالإحباط. شعرت أن هناك معايير مزدوجة في معايير مختلفة للإنسانية، أي شعرت أن هناك شرخًا في العالم وما زال لدي هذا”. “إحساس.”

وأضافت في حوارها مع et بالعربي: “نحن كعرب شعرنا بهذا الشعور، ولا أتاجر به، وأنا أنكر وقتي كسفير لدى الأمم المتحدة، وأحترم الأشخاص الذين يعملون في الميدان لأنهم يخاطرون بحياتهم وأرواحهم، ولهم كل الاحترام. تخيلوا عالما ليس فيه أمم متحدة، وهذا للأسف ما وصلنا إليه في هذا العالم”.

وتابعت: “أنا أحترم قراري وهناك مليون طريقة لمساعدتي، واليوم أشعر أن لدي حرية أكبر للمشاركة في العمل الإنساني، وهم ممتنون لأنهم أصدروا بيانا بكل الاحترام والامتنان”. هو قرار شخصي أتحمل مسؤوليته”.

وعن انضمام الفنان ظافر العابدين إلى مسلسل “علا 2”، قالت: “ظافر عابدين يستحق عالم علا، وظافر ممثل حلو و”ماز” وأيضا فخر تونس وإنسان ناجح”.

وأوضحت: «هو ممثل اشتغل على نفسه، وعندما كتبنا علا للموسم الثاني كان علينا أن نمزج بين علا قبل وبعد».

وأضافت: “ظافر وجوه في المسلسل يناسب دور كريم في المسلسل، والكل أشار إليه”.

أصدرت منصة Netflix إعلانًا ترويجيًا قصيرًا لمسلسل “Searching for Ola 2” وهو المسلسل الذي انتظره الكثيرون ممن تابعوا الموسم الأول والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وكشف هذا العرض الترويجي عن بعض التغييرات في المسلسل الذي سيتم عرضه قريباً على منصة Netflix. ولعل أبرز هذه التغييرات هو ظهور حازم عبد الصبور الذي جسد شخصيته الفنان طارق الإبياري في مسلسل أريد أن أتزوج. ولم يشارك طارق في مسلسل البحث عن علا في موسمه الأول.

كما كشف البرومو الترويجي لمسلسل البحث عن علا 2 عن تواجد ظافر العابدين في مسلسل البحث عن علا 2 بدور كريم، دون الكشف عن تفاصيل شخصيته حتى الآن. ويستمر ظهور شخصيات الموسم الأول سواء أبناء علا زينة أو صديقتها المقربة التي تجسد شخصيتها ندى موسى أو مساعدها في العمل محمود الليثي.

وغياب عدد من الشخصيات التي تعلق بها الجمهور في الموسم الأول عن البرومو الترويجي لمسلسل البحث عن علا 2، في مقدمتهم: سوسن بدر، هاني عادل، داليا شوقي، وأحمد طارق.

البحث عن مسلسل علا

حقق مسلسل البحث عن علا نجاحا كبيرا عند عرضه، مما جعله يتصدر قائمة أكثر 10 أعمال مشاهدة في مصر على منصة نتفليكس.

ويعتبر مسلسل البحث عن علا من أهم الأعمال المصرية التي عرضت على منصة نتفليكس، خاصة فيما يتعلق بمسلسل أريد أن أتزوج والذي سبق أن قدمته الفنانة هند صبري. يتكون المسلسل في موسمه الأول من 6 حلقات فقط.